أكرم القصاص - علا الشافعي

تامر حسنى يكشف عن مشروع عمل فنى جديد بمشاركة زوجته بسمة بوسيل.. فيديو

الأربعاء، 11 ديسمبر 2019 12:18 ص
تامر حسنى يكشف عن مشروع عمل فنى جديد بمشاركة زوجته بسمة بوسيل.. فيديو تامر حسنى وزوجته بسمة بوسيل - أرشيفية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطف النجم تامر حسنى، الأضواء خلال الفترة الحالية خاصة بعد دخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بتسجيله أكبر عدد مشاركات من جمهوره حول العالم على أكبر لائحة تأييد جدرانية فى العالم داخل مارينا مول أبو ظبى، وفى هذا الصدد، كشف الفنان تامر حسنى، عن تفاصيل جديدة عن أول مشروع عمل فنى سيجمعه مع زوجته بسمة بوسيل، حيث عقد معها اتفاق على الهواء مباشرة خلال استضافتهما فى برنامج "ET بالعربى".

وقال تقرير برنامج "ET بالعربى"، فى تقديمه للفنان تامر حسنى، "الحب بين تامر حسنى وزوجته يخطف لأنظار على السوشيال ميديا سواء بالصور أو الفيديوهات التى تنتشر لهما معًا، كما أنها جزء مهم فى حياته المهنية ودائمًا ترافقه فى سفرياته وتختار له الإستايل الذى يناسبه"، فيما عرض مقطع فيديو بصوت بسمة وهى تلتقط صور لجاكيت، قالت إنه هدية من تصميمها لزوجها تامر.

 

من جانبه، قال تامر حسنى، "بسمة بحب دايمًا أعلمها كل حاجة هى من فترة كده جايه بتقولى أنا حاسه كده كأنك بتعمل تامر حسنى صغير كده.. قولتلها أنا فعلًا بعمل كده أنا بحبك وعايز كل حاجة عندى كويسة أديهالك.. وهى بتكلمنى وبتناقشنى فى حاجات فى شغلى ممكن تاخد بالها وناس خبرة سنين مش بتاخد بالهم".

 

وأضاف تقرير "ET بالعربى"، "هو أول المشجعين لها عندما قررت دخول عالم الإخراج، فيما قال تامر حسنى، "قلتلها يا بسمة خدى كورس إخراج وبالاحتكاك اتعلمى واجتهدى.. هى مشيت المشاوير معايا وبقينا اتنين تامر حسنى فى البيت.. وآرائها فعلًا بتبقى صائبة جدًا لأبعد الحدود".

 

وكشف تامر حسنى خلال برنامج "ET بالعربى"، عن اتفاق مع زوجته بسمة بوسيل، لخوض عمل فنى جديد معًا، حيث قال لها على الهواء، "ممكن تخرج ليا أغنية قريب إن شاء الله لو هى توافق طبعًا"، ومازحها "معرفش لو وقتك يسمح ولا لاء.. عالهادى كده فى البيت يعنى وحبايب كده".

 

وتابع التقرير المصور، "بما إنه بيعمل "مينى" تامر من بسمة، فمن الممكن أن نراها بعد الإخراج بتمثل والأهم بتغنى.. وكل هذا تعد له من فترة"، ولفت تامر حسنى إلى أنه بالتعاون مع زوجته بسمة، يعدان لعمل آخر جديد، وقال "احنا بنفكر نعمل حاجة لولادنا.. فكرة حاجة للأطفال ممكن أعملها أنا وهى إن شاء الله"، فيما رفض كشف مزيد من التفاصيل.

 

وسألته المذيعة، "من بعد الكليب مع أسيل عمران، صار هناك حديث عن وجود تحضيرات لعمل بينكما، هل فى عمل على الأرض أم مجرد فكرة؟، فرد تامر حسنى، "فكرة.. أسيل مشروع فنانة بتغنى وبتمثل، فلازم يبقى اللى يجمعنا حاجة عاملة كده بعد اللى حصل فى نجاح "ناسينى ليه".. حاسس إن لازم نوع الفيلم ليه علاقة بالجزئين عشان نبقى طورنا.. وإن شاء الله قريب يبقى فى حاجة".

 

واستطرد التقرير "أكيد كل ده هيكون بعد ما ينتهى من تصوير فيلم "مش أنا" اللى هيكون من إنتاج أخوه حسام حسنى"، فقال تامر حسنى "هننتهى من التصوير قريب إن شاء الله خلال أسابيع، وهيشاركنى فى الفيلم الفنانة حلا شيحة فى أول عمل سينمائى لها بعد عودتها للتمثيل من 15 سنة، والفنان ماجد الكدوانى، والفنانة سوسن بدر، والفنانة شيرين"، مضيفًا أنه "صاحب قصة وسيناريو وحوار فيلم "مش أنا"، لافتًا إلى أن جزء من تصوير الفيلم سيكون فى بلد عربى، لكن لم يحدد هذا البلد حتى الآن.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة