خالد صلاح

قمة للمتعة بين بايرن ميونخ وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 11 ديسمبر 2019 09:00 ص
قمة للمتعة بين بايرن ميونخ وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا البايرن ضد توتنهام
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق توتنهام الإنجليزي مواجهة من العيار الثقيل ضد بايرن ميونخ الألماني على ملعب أليانز أرينا في العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، بختام مباريات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ ضد توتنهام في دوري أبطال أوروبا

على الرغم من تأهل الفريقين فعلياً للدوري القادم من دوري الأبطال، إلا أن المباراة ستكون مغرية وجديرة بالمشاهدة حيث من المتوقع أن يدخلها كل فريق بحثًا عن الفوز حيث عانى صاحب الملعب من خسارة مدوية أمام مونشنجلادباخ متصدر الدوري الألماني بنتيجة 2-1.

في الوقت الذى يسعى فيه جوزيه مورينيو مدرب توتنهام عن الثأر حيث كانت المباراة الآخيرة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثانية أشبه بالكارثة على عشاق السبيرز الذي هُزم على ملعبه بنتيجة (7-2) والتي كانت من أكبر أسباب إقالة المدرب ماوريسيو بوتشيتينو وإستدعاء جوزية مورينيو لتولي مسؤولية الفريق.

ويتصدر بايرن ميونخ المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، بعدما حقق العلامة الكاملة حتى الأن بانتصاره في الـ5 جولات السابقة، في حين يأتي توتنهام في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، وبفارق 7 نقاط كاملة عن النجم الأحمر أقرب مُنافسيه.

بايرن ميونخ ضد توتنهام في دوري أبطال أوروبا

وسيغيب عن بايرن ميونخ في لقاء توتنهام في دوري أبطال أوروبا كلٌا من يان فييت آرب، لوكاس هيرنانديز ونيكلاس زوله بداعي الإصابة، ولن يغيب أي لاعب آخر عن البافاري، ومن المتوقع أن يبدا هانز ديتر فليك مدرب البايرن المؤقت مباراة اليوم بنوير في حراسة المرمى وأمامه الرباعي دافيز، بافارد، بواتينج ومارتينيز، وسيتكون الوسط من تياجو وكيميش، وسيكون كوتينيو هو صانع ألعاب الفريق وجنابري وكومان هما الجناحان، أما الهجوم فسيقوده المخضرم ليفاندوفسكي.

في المقابل، يدخل توتنهام مباراة اليوم بدون قائده هوجو لوريس وميتشل فورم بداعي الإصابة، بينما لن يغيب أي لاعب آخر عن السبيرز بسبب الإيقاف، ومن المتوقع أن يبدأ مورينيو بجازانيجا في حراسة المرمى وأمامه الرباعي أورييه وآلديرفايريلد وفيرتونخين وروز، وسيتكون الوسط من الثلاثي إيريكسن ووينكس وندومبيلي، وسيكون لاميلا هو صانع ألعاب الفريق وسيتألف الثنائي الهجومي من سون وكين.

وفي باقي مباريات اليوم، يحل ريال مدريد ضيفا على كلوب بروج البلجيكي، ويستضيف باريس سان جيرمان نظيره جالطة سراي، كما يلتقي دينامو زغرب ضد مانشستر سيتي وشاختار ضد اتالانتا وأتلتيكو مدريد ضد لوكوموتيف موسكو وباير ليفركوزن ضد يوفنتوس وأولمبياكوس ضد النجم الأحمر.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة