خالد صلاح

صلاح ولا فان باستن؟.. أس الإسبانية تحلل هدف نجم ليفربول ضد سالزبورج

الأربعاء، 11 ديسمبر 2019 05:48 م
صلاح ولا فان باستن؟.. أس الإسبانية تحلل هدف نجم ليفربول ضد سالزبورج هدف محمد صلاح في سالزبورج
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت صحيفة "أس" الإسبانية بالهدف المذهل الذي سجله محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي في شباك سالزبورج النمساوي بالمباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "ريد بول أرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 2 – 0،

وقالت الصحيفة أن هدف محمد صلاح يظهر الجهد الكبير الذي يؤديه النجم المصري على تسجيل الاهداف من تلك المناطق داخل أرض الملعب خلال مشاركته في تدريبات ليفربول.

وأضافت الصحيفة ذائعة الصيت في اسبانيا، أن هدف محمد صلاح في شباك سالزبورج أعاد للأذهان هدف النجم الهولندي الشهير ماركو فان باستن أمام الاتحاد السوفيتي عام 1988.

وأشارت الصحيفة إلى أن هدف محمد صلاح أصعب بكثير من هدف فان باستن، لاسيما وأن النجم المصري كان يعاني من ضغط  حارس سالزبورج سيسان ستانكوفيتش وزميله المدافع جيروم أونجين أثناء تسجيل الهدف، فيما كان يبتعد بفارق 18 ياردة عن القائم الاول و26 ياردة عن القائم البعيد لمرمى الفريق النمساوي.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثانى فى الدقيقة 58، بعد تمريرة طولية لحقها صلاح وراوغ حارس مرمى سالزبورج وسدد الكرة من زاوية صعبة على أقصى الجهة اليمنى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة