خالد صلاح

بيراميدز يبحث عن "محلل" لأحمد حمودى في الميركاتو الشتوي

الأربعاء، 11 ديسمبر 2019 08:30 ص
بيراميدز يبحث عن "محلل" لأحمد حمودى في الميركاتو الشتوي أحمد حمودى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكثف مسئولو نادى بيراميدز البحث عن عرض مناسب لتسويق أحمد حمودى صانع ألعاب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، حيث يرغب مسئولو النادي السماوي في تعويض اللاعب عن الخطأ الإداري الذي حدث منذ بداية الموسم، وعدم التمكن من قيده نظرًا لاكتمال القائمة واستنفاد الاستبدالات الخمسة التي أتاحها اتحاد الكرة لكل نادٍ منذ انطلاق الموسم الحالي 2019 – 2020.

وتعاقد نادي بيراميدز مع أحمد حمودى خلال انتقالات الصيف في صفقة انتقال حر بعد عدم قيده في قائمة ناديه السابق الأهلي ليصبح لاعبًا في صفوف النادي.

ويبحث بيراميدز عن نادى يليق باسم أحمد حمودى وتاريخه في الملاعب للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية، من أجل عودته للمستطيل الأخضر واستعادة مستواه، حيث يرغب المسئولون فى تسويق اللاعب خلال الفترة المقبلة، سواء على سبيل الإعارة أو البيع من أجل الاستفادة المادية وكذلك عودة اللاعب للمشاركة واكتساب حساسية المباريات.

ويمتلك أحمد حمودى عدة عروض سواء داخلية أو خارجية، حيث دخلت أحد أندية الدوري الكويتي في مفاوضات مع بيراميدز للحصول على خدمات حمودى في يناير المقبل، ويتم في الوقت الحالي دراسة كل العروض بشكل جدي قبل اتخاذ القرار النهائي بعد العودة للاعب.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة