أكرم القصاص - علا الشافعي

"الداخلية" تستخرج بطاقتين رقم قومى لمسن وزوجته بمنزلههما.. صور

الأربعاء، 11 ديسمبر 2019 01:17 م
"الداخلية" تستخرج بطاقتين رقم قومى لمسن وزوجته بمنزلههما.. صور استخراج بطاقة لمسنة وزوجها
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوفد قطاع الأحوال المدنية مأمورية من القطاع لأحد المواطنين وزوجته لتصويرهما بمحل إقامتهما بمحافظة الجيزة وتسليمهما بطاقتى الرقم القومى الخاصة بهما، فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى لكافة القطاعات الأمنية من خلال التعامل الإيجابى مع كافة البلاغات ذات الطابع الإنسانى.

استخراج بطاقة لمواطن
استخراج بطاقة لمواطن

 

تلقت غرفة عمليات النجدة (بمديرية أمن الجيزة) إتصالاً من أحد المواطنين (بالمعاش – سن 74 – مقيم بدائرة قسم شرطة العمرانية بالجيزة) إلتمس خلاله مساعدته وزوجته فى تجديد بطاقتى الرقم القومى الخاصة بهما لعدم قدرتهما على الحركة.

 

وعلى الفور تم التنسيق مع (قطاع الأحوال المدنية) وإيفاد مأمورية خارجية باصطحاب سيارة مُجهزة لإصدار البطاقات إلى محل إقامة المواطن المذكور وزوجته، وتم عمل الإجراءات اللازمة وتصويرهما لإستخراج بطاقتى الرقم القومى الخاصين بهما وتسليمهما لنجلهما.

 

وقدم المواطنون الشكر لأجهزة وزارة الداخلية على الإستجابة السريعة لملتمسهما والجهد المبذول لاستخراج بطاقتى الرقم القومى لهما.

 

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين فى تقديم الخدمات الجماهيرية خاصة كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة