7 نجوم مخاصمين الدقن.. أبرزهم هنيدى وظافر العابدين وحمادة هلال

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019 10:00 م
7 نجوم مخاصمين الدقن.. أبرزهم هنيدى وظافر العابدين وحمادة هلال أمير كرارة
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأ النجم أمير كرارة جمهوره ومتابعيه بلوك جديد ظهر به مؤخراً، حين أطل على جمهوره بدون لحية وشنب للمرة الأولى منذ سنوات، اعتاد فيها الجمهور لوكات متعددة لـ"أمير" كان شنب سليم الأنصارى بطلها خلال آخر 3 سنوات، وقبلها اعتاد على الظهور بلحيته.

 

امير كرارة
امير كرارة

ورغم أن الذقن باتت موضة منذ فترة بالنسبة لكثيرين ممن اعتادوا على الظهور بها، إلا أن هناك نجوما لم يعتادوا على إطلاق لحيتهم نهائيا، ولم ينساقوا وراء تلك الموضة نهائياً، وهو ما نتعرض لها خلال التقرير التالى الذى نسلط الضوء فيه على 5 من هؤلاء النجوم.

 

1- هانى رمزى

يعد هانى رمزى واحداً من أبرز النجوم الذين لم يعتد الجمهور منهم التميز بلحيته نهائياً، فلم يسبق له الظهور بأى لوك بالذقن، وذلك رغم مسيرته الفنية الكبيرة الذى لعب فيها أدواراً عديدة، إلا أنه ولا مرة اطل على جمهوره بواسطة اللحية.

هاني رمزي
هاني رمزي
 

2- ظافر العابدين

الفنان التونسى ظافر العابدين واحد من أكثر الفنانين الذين يمتلكون معجبين، ورغم ذلك لم يغير اللوك الخاص به نهائياً، فلم يسبق أن شاهده جمهوره بلوك جديد يتميز فيه بالذقن نهائياً، مما يجعل عشاقه بالتأكيد لا يتخيلون إطلالته بلحية.

 

ظافر العابدين
ظافر العابدين
 

3- هشام عباس

النجم الثالث هو هشام عباس، والذى لم يعتد هو الآخر على تربية ذقنه بأى كليب من كليباته الغنائية طوال مسيرته، حتى اقتصر الأمر على اللوك المعتاد ممثلاً فى "السكسوكة".

 

هشام عباس
هشام عباس
 

4- محمد هنيدى

واحد من أهم نجوم الكوميديا، ورغم مسيرته الكبيرة الذى لعب خلالها كل الأدوار إلا أن جمهور هنيدى اعتاد منه على وجهه الطفولى، الذى لم يغيره مطلقاً بإطالة الذقن ولا مرة.

 

محمد هنيدي
محمد هنيدي

 

5- حمادة هلال

لا يفضل حمادة هلال تغيير اللوك الخاص به من ناحية وجهه إلا نادراً، وحال استلزام الدور منه فلم يطلق شنبه إلا نادراً حينما لعب دور الضابط بأحد أفلامه، أما ذقنه فلم يظهر بها بأى كليب أو عمل درامى أو سينمائى حتى الآن.

 

حمادة هلال5
حمادة هلال
 

6- على ربيع

واحد من نجوم الكوميديا الذى اشتهر بقصة شعره المعتادة، ومثلما اشتهر بتلك القصة على مستوى الشعر لم يقم ربيع بأى تغيير على مستوى ذقنه سوى على مستوى الشنب، الذى ظهر به بمسلسل "سك على اخواتك".

 

على ربيع
على ربيع
 

7- محمد الحلو

حتى الآن لم يقم محمد الحلو أيضاً بتغيير اللوك الخاص به، سواءً بإطالة الشنب أو الذقن نهائيا.

محمد الحلو
محمد الحلو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة