3 أهداف رئيسية لـ فالفيردى فى قمة الإنتر ضد برشلونة بدوري ابطال اوروبا

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019 06:12 م
3 أهداف رئيسية لـ فالفيردى فى قمة الإنتر ضد برشلونة بدوري ابطال اوروبا برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق برشلونة الإسبانى ضيفًا على إنتر ميلان العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا على ملعب "جوزيبي مياتزا".

وقبل هذا اللقاء، تأهل فريق برشلونة بشكل رسمي إلى دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما وصل إلى النقطة 11 فى صدارة المجموعة السادسة، بصرف النظر عن نتيجة مباراة اليوم، أمام النيراتزوري.

ورصدت صحيفة "سبورت" الكتالونية، 3 أهداف رئيسية لإرنستو فالفيردى من مباراة اليوم بعد ضمان التأهل وجاءت كالتالي:

كسر عقدة إنتر ميلان

جانب من مباراة الذهاب بين برشلونة وإنتر ميلان
جانب من مباراة الذهاب بين برشلونة وإنتر ميلان

رغم أن برشلونة سبق له الفوز على إنتر ميلان في أكثر من مباراة، لكنه لم ينجح في فعل ذلك داخل ملعبه "كامب نو"، حيث إن جميع المباريات التي جمعتهما في مدينة ميلانو، انتهت بالتعادل، أو فوز الإنتر.

وخاض برشلونة 4 مباريات على ملعب جوزيبي مياتزا، وكانت جميعها في بطولة دوري أبطال أوروبا، ولم يحقق الفريق أي انتصار، حيث تعادل في 3 لقاءات وتلقى هزيمة وحيدة.

حصول برشلونة على 2.7 مليون يورو

ميسي
ميسي

يحصل كل فريق على جوائز مالية من الاتحاد الأوروبي "يويفا" عن كل فوز بدوري أبطال أوروبا، وتبلغ قيمة الفوز الواحد 2.7 مليون يورو، بينما يحصل كل فريق على 900 ألف حال التعادل، وهذا سبب إضافي يجعل البارسا يسعى للفوز حتى لو لم يكن للأمر أهمية بحسابات التأهل إلى دور الـ 16 بتشامبيونزليج.

تطبيق المداورة قبل الكلاسيكو

أنسو فاتى
أنسو فاتى

ستكون مباراة إنتر ميلان فرصة للمدرب إرنستو فالفيردي كي يريح بعض اللاعبين الأساسيين قبل مباراتي ريال سوسيداد وريال مدريد على الترتيب بالليجا. كما سيساعد هذا على الدفع ببعض اللاعبين المهمشين مثل أرتورو فيدال، صامويل أومتيتي، أنسو فاتي، كارليس بيريز والحارس نيتو.

وبالطبع قرر إرنستو فالفيردي إراحة الثلاثى ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه وسيرجي روبيرتو واستبعدهم من قائمة مباراة إنتر ميلان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة