خالد صلاح

كهربا على أعتاب ارتداء القميص الأحمر والانضمام لكتيبة "لاعبى القطبين".. التوأم والعميد وطارق سعيد أبرز الوجوه الحديثة.. جمال عبد الحميد وزكريا ناصف ورضا عبد العال رواد المدرسة في الثمانينيات والتسعينيات .

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019 01:10 ص
كهربا على أعتاب ارتداء القميص الأحمر والانضمام لكتيبة "لاعبى القطبين".. التوأم والعميد وطارق سعيد أبرز الوجوه الحديثة.. جمال عبد الحميد وزكريا ناصف ورضا عبد العال رواد المدرسة في الثمانينيات والتسعينيات . كهربا
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن ملف اقتراب محمود عبد المنعم كهربا إلى النادى الأهلى عقب فسخ تعاقده مع أفيس البرتغالى خلال الساعات الماضية سيصبح حديث الصباح والمساء حتى يتأكد الأمر.

وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي أن محمود عبد المنعم كهربا مهاجم أفيس البرتغالي والمنتخب الوطني فسخ عقده مع ناديه خلال الساعات الماضية تمهيدًا لتوقيعه للأهلي خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وحال إتمام التعاقد سينضم كهربا إلى كتيبة النجوم التي ارتدت قميصي الأهلى والزمالك، حيث يرصد "اليوم السابع" أبرزهم فى التقرير التالى:

التوأم حسام وإبراهيم حسن

يعد من أبرز نجوم الأهلى الذين انضموا إلى الزمالك فى مفاجأة مدوية التوأم حسام وإبراهيم حسن، حيث إنهما استمرا داخل جدرانه لمدة 16 موسمًا، وسط تحقيق العديد من الألقاب قبل الانضمام إلى الزمالك وتحقيق عدد من البطولات.

العميد يرتدى قميص القطبين

كما أن أحمد حسن الملقب بالعميد أو الصقر نجم منتخب مصر السابق بعد خوض رحلة احتراف ناجحة عاد للانضمام إلى النادي الأهلي لمدة 4 مواسم وبعدما قرر الأهلي الاستغناء عنه تعاقد مع نادي الزمالك، ليقضي بالقلعة البيضاء 3 مواسم حقق خلالها بطولة وحيدة مع الأبيض وهي بطولة كأس مصر.

 

أحمد حسن
أحمد حسن

 

طارق السعيد

أما طارق السعيد مدافع المنتخب والقطبين السابق، قضى داخل جدران القلعة البيضاء 8 مواسم وسط مسيرة حافة من التتويجات قبل أن يعود إلى النادى الأهلى الذى يعد بيته الأول خاصة أنه من أحد أبناء ناشئي الأحمر.

جمال عبد الحميد

أما جمال عبد الحميد نجم منتخب مصر الأسبق فى الثمانينيات بدأ مشواره فى صفوف الأهلى لمدة 6 سنوات، قبل أن يتم الاستغناء عنه بعد إصابته ليلتحق بفرق الزمالك لمدة 10 سنوات محققًا 9 بطولات.

رضا عبد العال

كما أن رضا عبد العال يعد أحد أبرز النجوم الذين لعبوا للقطبين، حيث لعب فى الزمالك لمدة 6 سنوات، وبعد الاختلاف على قيمة التعاقد، لينتقل إلى صفوف القلعة الحمراء عام 1993 ليستمر لمدة 5 سنوات.

زكريا ناصف

كما أن زكريا ناصف مهاجم النادي الأهلي الأسبق لعب فى صفوفه لمدة 8 مواسم، وبعدما استغنى عنه الأهلى إتجه إلى القلعة البيضاء لمدة موسم قبل إعلان اعتزاله.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة