خالد صلاح

طقس الخليج.. سقوط أمطار فى السعودية والإمارات وسلطنة عمان وبارد بالكويت

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019 08:00 ص
طقس الخليج.. سقوط أمطار فى السعودية والإمارات وسلطنة عمان وبارد بالكويت طقس الخليج
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد الطقس فى منطقة دول الخليج العربى، اليوم الثلاثاء، استمرار هطول الأمطار فى السعودية والإمارات وسلطنة عمان.

 

السعودية

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، فى تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم، استمرار هطول الأمطار الرعدية المصحوبة برياح نشطة على منطقتى "الشرقية والرياض"، وسماء غائمة جزئياً إلى غائمة تتخللها سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة على مناطق نجران، جازان، عسير والباحة، كما يتوقع تكون الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر على جنوب غرب المملكة.

السعودية
السعودية

 

الإمارات

توقع المركز الوطنى للأرصاد، أن يكون الطقس اليوم، غائما جزئيا إلى غائم بوجه عام، مع سقوط أمطار على بعض المناطق الغربية والشرقية والشمالية من الدولة خاصة خلال المساء والليل، والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة.

حركة الرياح جنوبية شرقية - شمالية شرقية / 20 - 30 كم/ساعة، تصل إلى 45 كم/ساعة أحيانا خاصة مع نشاط السحب، الخليج العربى متوسط الموج يضطرب أحياناً مع السحب الركامية.

الإمارات
الإمارات

 

الكويت

توقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يسود طقس غائم جزئيا إلى غائم، والرياح متقلبة الاتجاه إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة 06 - 26 كم/ساعة مع فرصة لأمطار خفيفة متفرقة، نهاراً.

كما توقعت أن يسود طقس مائل للبرودة وغائم جزئيا والرياح شمالية شرقية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة 06 - 26 كم/ساعة، خلال ساعات الليل.

درجات الحرارة المتوقعة، العظمى 19° C والصغرى 14° C.

الكويت
الكويت

 

سلطنة عمان

أفادت الهيئة العامة للطيران المدنى، أن طقس اليوم صحو إلى غائم جزئيا على محافظة مسندم وجبال الحجر والمناطق الساحلية لبحر عمان، مع فرص لسقوط أمطار متفرقة تكون رعدية أحيانًا وصحو بوجه عام على بقية محافظات السلطنة، مع احتمال تشكل السحب المنخفضة والضباب فى فترة آخر الليل أو الصباح الباكر على محافظات جنوب الشرقية والوسطى وظفار.

سلطنة عمان
سلطنة عمان

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة