حكم الكلاسيكو يُثير إحباط ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة في كامب نو

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019 01:56 م
حكم الكلاسيكو يُثير إحباط ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة في كامب نو أليخاندرو هيرنانديز فى مباراة سابقة بين برشلونة وريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا على نظيره برشلونة في كلاسيكو الأرض المقرر إقامته 18 ديسمبر المقبل، على ملعب "كامب نو"، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسبانى.

كانت لجنة الحكام بالاتحاد الإسباني، قد أسندت إدارة مباراة الكلاسيكو إلى الحكم أليخاندرو هيرنانديز، وهو ما أثار استياء ريال مدريد.

وكانت المواجهة قد تم تأجيلها من الجولة العاشرة لأسباب أمنية، بسبب الاحتجاجات التي سيطرت على إقليم كتالونيا في شهر أكتوبر الماضي، كما رفض نادي ريال مدريد استقبال المواجهة على ملعبه في العاصمة مدريد في ذلك الوقت.

وفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن تعيين الحكم أليخاندرو هيرنانديز لإدارة لقاء الكلاسيكو تسبب في إثارة حالة من الإحباط داخل ريال مدريد، وتوقعت أن يسفر ذلك عن أزمة بين نجوم كلا الفريقين خلال المباراة.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد يرى أنه ليس الحكم الأفضل لإدارة المباراة، نظرًا لإدارته العديد من مباريات الكلاسيكو في مواعيد سابقة، إلا أنه دائمًا ما يتسبب في إثارة حالة من الجدل.

كان أليخاندرو هيرنانديز قد أدار مباراة ريال مدريد وبرشلونة الموسم الماضى، والتى إنتهت بفوز البلوجرانا 5-1.

أوضحت الصحيفة، إن ريال مدريد تعرض لظٌلم تحكيمي بالغ خلال مباريات الكلاسيكو التي أدارها هيرنانديز، في إشارة إلى هدف جاريث بيل المٌلغى وطرد سيرجيو راموس وعدم احتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح كريستيانو رونالدو، إضافة إلى كثير من الحالات التحكيمية موضع الشك بالكلاسيكو. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة