أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ كفر الشيخ يتفقد المواقع الخدمية ويكافئ المعلمين

الأحد، 01 ديسمبر 2019 05:09 م
محافظ كفر الشيخ يتفقد المواقع الخدمية ويكافئ المعلمين اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، محطة رفع الصرف الصحي بقرية محلة موسي بمركز كفرالشيخ، والتى تضم 3 طلمبات رئيسية وآخري احتياطية، لتقديم خدمة الصرف الصحى لأهالى قرية محلة موسى وتوابعها.

كلف محافظ كفرالشيخ، بإنهاء معوقات مشروع الصرف الصحى بقرية محلة موسى، لإستلام وتشغيل المشروع لصالح المواطنين،مؤكدا أنه سيفاجئ المنشآت الخدمية بالزيارات دون علم أحد، للتأكد من تقديم خدمات جيدة للمواطنين وانضباط العاملين بها .

كما تفقد مدرستى محلة موسي الابتدائية والإعدادية المشتركة بمركز كفرالشيخ، ويطمئن علي مستوي الطلاب والخدمات وسير العملية التعليمية بالمدرستين، حيث تفقد فصول المدرستين، ومعامل الحاسب الآلي وتحاور مع الطلاب واطلع على دفاتر التحضير، وناقش الطلاب في الدروس التي تلقوها، كلف محافظ كفرالشيخ، برفع مستوى النظافة بالمدرستين وإصلاح المقاعد المتهالكة.

وتفقد محافظ كفرالشيخ،مستشفى قلين المركزي، على مساحة 14 ألف متر مسطح، تفقد فيها الاستقبال والصيدلية والغسيل الكلوي التي تضم 34 ماكينة غسيل كلوى، كما تفقد حضانات الأطفال والعمليات وأقسام وأدوار المستشفى، واستمع إلى إمكانيات وتجهيزات المستشفى، كما استمع للمرضى للتعرف على مستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم، مكلفاً بتوفير المستلزمات والأدوات الطبية بالمستشفى، مكلفاً باستكمال التجهيزات الطبية بمستشفى قلين المركزي لتقديم خدمة طبية متميزة لأهالي قلين والقرى التابعة لها.

كما تفقد مدرسة عزبة جوده للتعليم الأساسي بقلين، ويطمئن علي مستوي الطلاب والخدمات وسير العملية التعليمية بالمدرسة، حيث تفقد فصول المدرسة، ومعمل الحاسب الآلي وتحاور مع الطلاب واطلع على دفاتر التحضير، وناقش الطلاب في الدروس التي تلقوها، كلف محافظ كفرالشيخ، برفع مستوى النظافة بالمدرسة وإصلاح المقاعد المتهالكة.

وقرر محافظ كفرالشيخ، تكريم " مجدى رفاعي " معلم لغة إنجليزية بالمدرسة وذلك لانضباطه وتميزه في أداء عمله، على أن يتم تكريمه في أول لقاء للمواطنين بديوان عام المحافظة.

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، طريق الحمراوى الشين قلين، مكلفاً بتسوية وتمهيد طريق الشين قلين لإنهاء معاناة المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم لحين إنهاء أعمال هيئة الطرق لرصف طريق سخا_الشين_قلين، مشدداً بترميم وصيانة الطرق بدائرة المحافظة.

وتفقد مدرسة السيدة عائشة بالمرازقة بقلين ، ويطمئن علي مستوي الطلاب والخدمات التعليمية، حيث تفقد فصول المدرسة، وتحاور مع الطلاب واطلع على دفاتر التحضير، وناقش الطلاب في الدروس التي تلقوها، مكلفاً بمتابعة سير العملية التعليمية.

وقرر محافظ كفرالشيخ، تكريم " ابتسام عبد المولى عبد السلام " معلم أول رياضيات بالمدرسة وذلك لانضباطها وتميزها في أداء عملها، على أن يتم تكريمها في أول لقاء للمواطنين بديوان عام المحافظة.


وتفقد مدرسة حسن زهران الإعدادية بنين بالحمراوي، ويطمئن علي مستوي الطلاب وسير العملية التعليمية، حيث تفقد فصول المدرسة، وتحاور مع الطلاب واطلع على دفاتر التحضير، وناقش الطلاب في الدروس التي تلقوها، وكلف محافظ كفرالشيخ، بإصلاح وصيانة مقاعد الطلاب ودهان الفصول ورفع مستوى النظافة بالمدرسة.

وتفقد المحافظ الوحدة الصحية بقرية دفرية بمركز كفرالشيخ، مكلفاً بتكثيف الرقابة والمتابعة وتوفير المستلزمات والأدوات الطبية بالوحدات الصحية والمستشفيات وحسن معاملة المرضى.

 

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة