لماذا تراجعنا؟.. خبراء الكرة يفندون أسباب تراجع ترتيب الفراعنة العالمى

الأحد، 01 ديسمبر 2019 10:33 ص
لماذا تراجعنا؟.. خبراء الكرة يفندون أسباب تراجع ترتيب الفراعنة العالمى منتخب مصر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الحزن تسيطر على الشارع الكروى بعد تراجع منتخب مصر "مركزين" فى التصنيف الصادرمن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ليحتل المركز الـ51 عالمياً والسابع على الصعيد الأفريقى فى ظل الإخفاقات التى يشهدها منتخب الفراعنة فى الفترة الأخيرة.

ويرصد اليوم السابع أسباب تراجع منتخب مصر فى التصنيف من وجهة نظر ملوك الساحرة المستديرة فى التقرير التالى..

عبد الحميد بسيونى

أكد عبد الحميد بسيونى، نجم الزمالك السابق، أن تراجع منتخب مصر فى التصنيف العالمى للفيفا مركزين أمر طبيعى جدا، خاصة بعد الإخفاق فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت على أرضه ووسط جماهيره وخروج الفراعنة من دور الـ16 بعد الهزيمة أمام جنوب أفريقيا.

وأضاف بسيونى، لـ"اليوم السابع"، أن خسارة 4 نقاط فى أول لقاءين للفراعنة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة افريقيا 2021 بالكاميرون عامل مؤثر أيضا فى هذا التراجع.

وتعادل منتخب مصر مع كينيا بنتيجة 1/1، وسلبياً مع جزر القمر ضمن منافسات دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

ياسر رضوان

بينما يرى ياسر رضوان، نجم الأهلى السابق، أن سوء النتائج الأخيرة للمنتخب  في المباريات الرسمية أول الأسباب، وعدم لعب مباريات ودية مع منتخبات كبيرة ما أدى إلي هبوط مستوي اللاعبين .

جمال عبد الحميد

فيما أكد جمال عبد الحميد، نجم الأهلى والزمالك السابق، أن سوء النتائج بالتأكيد السبب الرئيسى وعدم طلب اللعب مع  منتخبات قوية خوفا من إقالة الجهاز الفنى أيضا.

وأضاف عبد الحميد أن عدم الإصلاح من الأخطاء والعمل على معالجتها أيضا سبب كبير، والتعامل مع الخسارة بخلق مبررات لا أساس لها من الصحة.

أحمد بلال

كما أكد أحمد بلال نجم الأهلي السابق أن هذا التراجع بسبب سوء النتائج مع فرق قليلة جدا فى التصنيف، وخروج المنتخب من دور الـ16 فى بطولة كاس الأمم الأفريقية الأخيرة، فضلا عن عدم قوة المباريات الودية، مشيرا إلى أن المنتخب يحتاج إلى خوض وديات مع منتخبات قوية لاستعادة التنصيف وتحسين الأداء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة