أكرم القصاص - علا الشافعي

خبرة مانشستر يونايتد تصطدم بطموحات أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 01 ديسمبر 2019 08:00 ص
خبرة مانشستر يونايتد تصطدم بطموحات أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي اختباراً صعباً مع أستون فيلا الذي يحل ضيفاً على مانشستر يونايتد في السادسة والنصف مساء اليوم الاحد بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل أستون فيلا المركز الـ 15 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 14 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز التاسع برصيد 17 نقطة، قبل إنطلاق منافسات الجولة.

ويسعى أستون فيلا لتحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل تحسين موقفه في جدول الترتيب، بينما يطمح مانشستر يونايتد لإستعادة ذاكرة الانتصارات بعدما تعادل مع شيفيلد يونايتد بنتيجة 3 – 3 في الجولة الماضية قبل أن يتعرض لهزيمة غير متوقعة أمام إستانا بطل كازاخستان بنتيجة 1 – 2 الخميس الماضي ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

وبات محمود تريزيجيه جاهزاً للمشاركة في مباراة اليوم، بعدما إستعاد جاهزيته الفنية والبدنية للمشاركة في المباريات بعد تعافيه التام من الإصابة العضلية المزدوجة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة مصر وجزر القمر التي أقيمت يوم 18 نوفمبر ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية 2021 بالكاميرون والتي إنتهت بالتعادل السلبي.

وبات تريزيجيه يشارك في تدريبات أستون فيلا بصورة طبيعية، بعدما اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء في مباراة الفريق الماضية أمام نيوكاسل يونايتد والتي انتهت بفوز "الفيلانز" بنتيجة 2 – 0.

وهانى محمود تريزيجيه من شد في العضلة الخلفية وهي الاصابة التي تعرض لها مع بداية الشوط الثاني من عمر المباراة، وفضل التحامل على نفسه من أجل إكمال اللقاء، قبل أن يتعرض لإصابة أخرى في العضلة الضامة بالدقيقة 85 من عمر المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة