خالد صلاح

مورينيو يرفض 12 مليون إسترليني من ريال مدريد لخلافة زيدان

الأحد، 01 ديسمبر 2019 10:42 ص
مورينيو يرفض 12 مليون إسترليني من ريال مدريد لخلافة زيدان مورينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن كواليس إرتباط جوزيه مورينيو بتولى قيادة تدريب ريال مدريد خلفاً للفرنسي زين الدين زيدان، قبل تولى مهمة تدريب توتنهام خلال الفترة الماضية.

وفقاً لما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن ريال مدريد عرض على جوزيه مورينيو 12 مليون إسترليني، لعدم قيادة أي فريق هذا الموسم، وانتظار رحيل الفرنسي زين الدين زيدان من مقعد المدير الفني للميرنجي.

أشارت الصحيفة، إن إدارة ريال مدريد وضعت مورينيو الخيار الأول ليكون بديلاً للفرنسي زين الدين زيدان بعد إقالته، وبناءاً عليه تم إغرائه مالياً حتى لا يرتبط بالتعاقد مع أى ناد.

أوضحت، إن بيني زاهافي وكيل الأعمال الإسرائيلي عقد إجتماعاً مع مورينيو فى لندن 21 اكتوبر الماضى، لإقناعه بتولى تدريب ريال مدريد، لكن المدرب البرتغالى غادر الإجتماع رافضاً هذة الفكرة، لأنه كان مقتنعاً بأنه المرشح الرئيسي لتولى تدريب توتنهام.

أضافت الصحيفة، إن ريال مدريد لم يكن النادي الوحيد الذي يرغب في التعاقد مع مورينيو هذا الموسم، ولكن كانت هناك محاولات من بوروسيا دورتموند وميلان وليون بالإضافة إلى جوانجزو إيفرجراند الصيني، والذي عرض 40 مليون إسترليني سنويًا خالية الضرائب.

جدير بالذكر أن جوزيه مورينيو تولى تدريب توتنهام بشكل رسمي 20 نوفمبر الماضي، خلفًا لماوريسيو بوتشتينو.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة