شاهد أرخص سيارات نجوم الدوري الإنجليزي

الأحد، 01 ديسمبر 2019 12:45 م
شاهد أرخص سيارات نجوم الدوري الإنجليزي سيارة جوارديولا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من الرواتب الكبيرة وعقود الرعاية الضخمة لنجوم الكرة، خاصة في الدوري الإنجليزي، أكثر المسابقات تحقيقا للأرباح فى العالم، إلا أن هناك مجموعة من نجوم المسابقة يفضلون استخدام السيارات الاقتصادية أحياناً.

ويستخدم نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز هذه السيارات التى تبدو متواضعة مقارنة برواتبهم للذهاب إلى التدريب أو الأماكان القريبة، لأنها لا تكلف سوى جزء بسيط من أجورهم.

وعلى رأس هؤلاء النجوم بيب جوارديولا المدير الفنى لنادى مانشستر سيتي، والذى يحصل على راتب سنوى يصل إلى 20 مليون جنيه إسترليني، وعلى الرغم امتلاكه سيارة بنتلى لكنه أظهر جانبه المتواضع وذهب إلى مقر تدريبات فريقه عدة مرات بسيارة نيسان ليف الكهربائية التى تبلغ تكلفتها 28 ألف جنيه إسترلينى.
 
سيارة جوارديولا
سيارة جوارديولا

ويقود نجولو كانتي نجم تشيلسي سيارة ميني كوبر S سعرها 20 ألف جنيه إسترلينى، رغم أن راتبه الأسبوعى يصل إلى 290 ألف إسترليني.

سيارة نجولو كانتي
سيارة نجولو كانتي

ونفس الأمر بالنسبة إلى جون ستونز مدافع مانشستر سيتى وأحد أغلى المدافعين فى تاريخ اللعبة يحب سيارة Mini Cooper كلاسيكية والتى يتخطى سعرها 5 آلاف جنيه إسترلينى رغم أن راتبه 100 ألف أسبوعيًا.

سيارة جون ستونز
سيارة جون ستونز

وزميله فى الفريق رحيم سترلينج يحب سيارته الذكية Fortwo والتى يصل سعرها إلى 11 ألف جنيه إسترليني رغم راتبه الضخم والبالغ 300 ألف أسترليني أسبوعيًا.

سيارة رحيم سترلينج
سيارة رحيم سترلينج

ويسير على خطى سترلينج زميله البرتغالي ديفيد سيلفا والذى يقود نفس سيارته ويحصل أيضًا على راتب كبير يصل إلى 120 ألف جنيه إسترليني.

سيارة ديفيد سيلفا
سيارة ديفيد سيلفا

والسويسري جرانيت تشاكا نجم أرسنال ظهر هو الآخر بنفس السيارة الذكية ويصل سعرها إلى 9 الاف جنيه إسترليني، رغم تقاضيه 90 ألف أسبوعيا.

سيارة تشاكا
سيارة تشاكا

 

سيارة جرانيت تشاكا
سيارة جرانيت تشاكا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة