خالد صلاح

رئيس حى شرق شبرا الخيمة: المصنع المحترق غير مرخص وتم إغلاقه لحين تقنين أوضاعة

الأحد، 01 ديسمبر 2019 01:20 م
رئيس حى شرق شبرا الخيمة: المصنع المحترق غير مرخص وتم إغلاقه لحين تقنين أوضاعة حريق - أرشيفية
كتب فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور بكر عبد المنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة ،لليوم السابع إن مخزن البلاستيك" الشباشب" بمنطقة الوحدة العربية التابعة للحي،تبين من المعاينة الأولية به من قبل لجنة هندسية مشكلة من حى شرق شبرا الخيمة،ان المخزن غير مرخص ،وانه تم إغلاقة لحين إنهاء النيابة العامة الإجراءات القانونية الخاصة به،وحتى يتم تقنين وضعه قانونيا وموافته كافة الأشتراطات اللازمة .
 
وكان قد انتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة حريق نشب في مخزن بلاستيك "الشباشب"، بمنطقة الوحدة العربية بشبرا الخيمة،والذى نتج عنه إصابة شخصان بأختناق ،وأمرت النيابة العامة بانتداب المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق وتشكيل لجنه من حى شرق شبرا الخيمة لتقدير الخسائر الناتجة عن الحريق.
 
وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارا بنشوب حريق في مخزن بلايستك "الشباشب" داخل منزل مكون من 6 طوابق، بمنطقة الوحدة العربية بشبرا الخيمة، ونشب الحريق في ثلاث طوابق (الأرضي، والأول، والثاني علوي)، مساحة الشقة الواحدة 120 متر.
 
انتقل المقدم أحمد الشعراوي، مدير منطقة الحماية المدنية بجنوب القليوبية، وجرى الدفع بـ4 سيارات إطفاء وسيارة إسعاف، وأسفر الحريق عن إصابة شخصين بحالات اختناق، وجرى إسعافهم على الفور، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
 
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة