خالد صلاح

الرياضة المصرية فى يوم.. المصرى البورسعيدى أمام نواذيبو وبيراميدز يفتتح مشوار الكونفدرالية أمام رينجرز النيجيرى.. 6 مباريات قوية فى الجولة السابعة للمجموعة الأولى بالقسم الثانى

الأحد، 01 ديسمبر 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. المصرى البورسعيدى أمام نواذيبو وبيراميدز يفتتح مشوار الكونفدرالية أمام رينجرز النيجيرى.. 6 مباريات قوية فى الجولة السابعة للمجموعة الأولى بالقسم الثانى الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، المصرى البورسعيدى أمام نواذيبو الموريتانى بالكونفدرالية ، بيراميدز يفتتح مشوار دور المجموعات بالكونفدرالية أمام رينجرز النيجيرى.

المصرى البورسعيدى أمام نواذيبو الموريتانى بالكونفدرالية

يفتتح فى التاسعة مساء اليوم الأحد- بتوقيت القاهرة- فريق المصرى البورسعيدى مشواره بدور المجموعات بالكونفدرالية حينما يحل ضيفاً على نظيره نواذيبو بطل موريتانيا على إستاد شيخا ولد بيديا فى نواكشوط بالجولة الأولى من المجموعة للنسخة السابعة عشر للبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويطمح المصرى البورسعيدى فى مواصلة سلسلة انتصاراته الخارجية حيث تمكن الفريق البورسعيدى من الفوز في كل المباريات التي خاضها في بطولة الكونفدرالية حتى الآن بالعلامة الكاملة قبل خوض منافسات دور المجموعات، وهو ما حدث للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته القارية ، فاز على مالندي بطل زنجبار بأربع أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب لدور الـ32، ثم فاز بثلاثة أهداف لهدف إيابا، قبل الفوز على كوت دي أور بطل سيشل في دور الـ32 الثاني في مباراة الذهاب برباعية نظيفة خارج الأرض، ليفوز مجددا في لقاء الإياب بهدفين نظيفين.

بيراميدز يفتتح مشوار دور المجموعات بالكونفدرالية أمام رينجرز النيجيرى اليوم

يحل فريق بيراميدز مع دقات الثالثة عصر اليوم الأحد -بتوقيت القاهرة- ضيفاً ثقيلا على نظيره إينوجو رينجرز بطل نيجيريا على ستاد نامدي ازيكيو ستاديوم بالجولة الأولى من المجموعة للنسخة السابعة عشر للبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وكانت قرعة دور المجموعات بالبطولة قد أوقعت بيراميدز فى المجموعة الأولى والتى تضم بجانبه المصرى البورسعيدى ونواذيبو اف سى الموريتانى، بالإضافة إلى إينوجو رينجرز من نيجيريا.

وتعد مشاركة بيراميدز هيّ الأولى في مسابقة الكونفدرالية، حيث تأهل عن الموسم الماضي بعد احتلاله المركز الثالث خلف الزمالك الوصيف والأهلي بطل الدوري.

6 مباريات قوية فى الجولة السابعة للمجموعة الأولى باللقسم الثانى

تنطلق اليوم مباريات الجولة السابعة للمجموعة الأولى التى تضم أندية الصعيد بدورى القسم الثانى بست مباريات غاية فى القوة والندية بعد أن دخلت المسابقة مرحلة الجد وأصبح هناك صراع قوى بين أكثر من نادى على الصعود بينما هناك منافسة من نوع أخر على البقاء .

فعلى ملعبه يستضيف البنك الأهلى المتصدر برصيد  14 نقطة بقيادة عيد مرازيق نظيره شبان قنا صاحب المفاجأت القوية والذى يحتل المركز الرابع بالمجموعة برصيد 12 نقطة فى مواجهة صعبة لأصحاب الأرض الذين يبحثون عن عودة الإنتصارات من جديد بعد التعادل الأسبوع الماضى خارج الملعب أمام طهطا سلبيا .

كما يستضيف ديروط المتعثر بقيادة حمادة رسلان فريق بنى سويف صاحب المركز الثانى برصيد 13 نقطة بقيادة حسن موسى ويسعى الضيوف لخطف الثلاث نقاط لمواصلة مشوارهم نحو الصعود للأضواء ، فى الوقت الذى يلتقى فيه تليفونات بنى بقيادة أحمد شعبان صاحب المركز الثالث برصيد 13 نقطة وبفارق الأهداف عن بنى سويف مع سوهاج بقيادة نبيل محمود الذى استطاع تحقيق فوزه الأول الأسبوع الماضى على الفيوم بهدف مقابل للاشئ وهو ما رفع رصيده إلى 5 نقاط وأبعده مؤقتا عن المركز الأخير للمجموعة .

وفى باقى مباريات المجموعة يواجه الفيوم بقيادة محمد يوسف مع المنيا الذى يقوده طارق السيد والذى نجح فى أخر مبارياته فى العودة للإنتصارات على حساب ديروط بثلاثة أهداف مقابل هدف رفع بها رصيده إلى 7 نقاط ويدرك تماما أن الفوز اليوم يدخله بقوة دائرة المنافسة على الصعود مجددا ، كما يلتقى الإعلاميين بقيادة أحمد صالح على ملعبه بأكتوبر مع بترول أسيوط بقيادة محمد عبد السميع فى لقاء متكافئ يسعى فيه أصحاب الأرض للفوز للتقدم خطوة فى جدول الترتيب .

وتختتم مباريات المجموعة بمواجهة طهطا بقيادة أسامة البلم مع الألومنيوم بقيادة ياسر الكنانى والذى نجح فى أخر مبارياته من تحقيق الفوز على بترول أسيوط بهدف مقابل للاشئ رفعت رصيده إلى 9 نقاط ويعلم جيدا أن الفوز فى لقاء اليوم يقربه كثيرا من أهل القمة ويدفع بالفريق المستضيف لدائرة الهبوط بعدما تجمد رصيده عند 4 نقاط .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة