فيلم Countdown أحداثه متوقعة.. المؤثرات الصوتية تنقذ العمل وتثير حماس المشاهدين.. والجمهور قرر أن يكون جزءا من الأحداث وقام بتحميل الأبليكيشن فى السينما

السبت، 09 نوفمبر 2019 07:07 م
فيلم Countdown أحداثه متوقعة.. المؤثرات الصوتية تنقذ العمل وتثير حماس المشاهدين.. والجمهور قرر أن يكون جزءا من الأحداث وقام بتحميل الأبليكيشن فى السينما مشهد من فيلم Countdown
تحليل تكتبه رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلسلة من الأحداث المثيرة تضمنها فيلم الرعب "Countdown"، والمناسبة فقط للمبتدئين فى مشاهدة أفلام الرعب، والذى تدور أحداثه حول ممرضة وتجسد دورها النجمة الأمريكية إليزابيث ليل، التى تقوم بتنزيل تطبيق "للعد التنازلى" يزعم أنه يتوقع لحظة وفاة شخص ما، فيخبرها هذا التطبيق أن أمامها ثلاثة أيام فقط للعيش، وأن عليها أن تجد طريقة لإنقاذ حياتها قبل انتهاء الوقت، وكانت هذه الممرضة التى تدعى "كوين هاريس" تشعر بالهلع باستمرار، كون هذا تطبيق "countdown" تنبأ بوفاة عدد من الاشخاص وماتوا بالفعل ضمن الأحداث، ومع اقتراب انتهاء الوقت تتم مطاردتها من قبل كيان مجهول، فيصبح صراعها مع الزمن مستمرا فى محاولة لإيجاد طريقة لإنقاذ حياتها.

 

مشهد من الفيلم (1)

وفى الحقيقة إن المؤثرات الصوتية الصاخبة الخاصة بالفيلم أنقذت العمل بنسبة كبيرة، حيث كان لها دور بارز فى إثارة حماس المشاهدين، لكن المخرج ومؤلف الفيلم جاستين ديك اعتمد بشكل كبير على الأحداث المتوقعة البسيطة وابتعد تماما عن الأفكار الأكثر تعقيدا، والتى تجعل المشاهد يشعر بالمزيد من التوتر بسبب تسلسل الأحداث، ويخلق لديه حالة من الفضول ليشاهد المزيد.

وإذا كنت تجلس داخل دور العرض لمشاهدة فيلم "Countdown" ستلاحظ أن بعض المشاهدين الجالسين بجوارك يحاولون خلق المزيد من الرعب والقلق لأنفسهم للدخول فى "المود"، فقاموا بتحميل تطبيق "countdown" الذى بنيت عليه الأحداث، أملا منهم فى الوصول للمزيد من الإثارة والتشوق، ويتحولوا لجزء من الأحداث.

فيلم "Countdown" من تأليف وإخراج جتاستين ديك، والفيلم شارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين، أبرزهم إليزابيث ليل، وجوردان كالواى، وبيتر فاسينلى، وديلون لانى، وتوم سيجورا، ومات ليتشر، ولويزا ابرناسى، وصلت ميزانية الفيلم إلى 6.5 مليون دولار أمريكى، ومدة عرض الفيلم ساعة ونصف الساعة.

مشهد من الفيلم (2)
مشهد من الفيلم

 

مشهد من الفيلم (3)
مشهد من الفيلم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة