فيديو.. إكسترا نيوز تواصل تلقى ردود أفعال الرياضيين على حفل افتتاح أمم أفريقيا تحت 23 عام.. عصام شلتوت: عبر عن مصر الحديثة.. رئيس رابطة النقاد الرياضيين: مبهر

السبت، 09 نوفمبر 2019 10:48 م
فيديو.. إكسترا نيوز تواصل تلقى ردود أفعال الرياضيين على حفل افتتاح أمم أفريقيا تحت 23 عام.. عصام شلتوت: عبر عن مصر الحديثة.. رئيس رابطة النقاد الرياضيين: مبهر حفل افتتاح امم افريقيا تحت 23 عام
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت قناة إكسترا نيوز، الحديث حول حفل الافتتاح المبهر لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام ، التى تستضيفها مصر ، حيث استعرضت طريقة التنظيم الرائعة للبطولة، والرسائل التى وجهتها مصر من خلال هذا التنظيم البسيط والرائع الذى لاقى إشادات واسعة.

فى هذا السياق قال الناقد الرياضى عصام شلتوت رئيس التحرير التنفيذى لليوم السابع، إنه كان متأكدا أن حفل افتتاح بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما سيكون بهذا الشكل المبهر، لأن هناك سابق تجربة فى الإبهار التى أظهرتها مصر خلال استضافتها لبطولة كأس الأمم الأفريقية للكبار .

وأضاف رئيس التحرير التنفيذى لليوم السابع، فى تصريحات لقناة "إكسترا نيوز"، أن الشركات التى عملت على تنظيم هذا الاحتتفال هى شركات وطنية مثل برزنتيشن، كما أن العرض التلفزيونى الرائع لهذا الاحتفال الضخم جاء متواكبا مع انتهاء الاحتكار فى البث التلفزيونى .

وتابع رئيس التحرير التنفيذى لليوم السابع: تجربة تذكرتى وحجز التذاكر أون لاين ونظام van id هو ثانى نظام يطبق بعد النظام الذى تم تطبيقه فى مونديال روسيا 2018، كل هذه الإجراءات كانت تنبئ عن نجاح  بجانب روعة ودقة الافتتاح ، وعبر الافتتاح عن مصر الحديثة ، وكذلك كان اختيار مكان قرعة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما مناسبا ويعبر عن حضارة مصر وتم استخدام أفضل التكنولوجيا فى تنظيم البطولة الأفريقية.

من جانبه أكد حسن خلف الله رئيس رابطة النقاد الرياضيين، أن طريقة تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام كان رائعا جدا ، موضحا أنه لم تهتم أى دولة بتنظيم حفل قوى وجيد لبطولة للشباب إلا مصر ، حيث أعادت طريقة حفل افتتاح بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما للأذهان تنظيم مصر لبطولة أمم أفريقيا للكبار والشكل الرائع الذى خرجت به.

وقال رئيس رابطة النقاد الرياضيين، فى تصريحات لقناة "إكسترا نيوز"، إن طريقة حفل افتتاح بطولة أمم أفريقيا لتحت 23 عام كان بسيطا ورائعا فى نفس الوقت وشهد العديد من الإشادات والإعجاب لأنه ظهر بشكل متميز  وكان هناك كثير من الإبهار فى فقرة الألعاب النارية وهذا خطف الأنظار بشكل كبير .

وبشأن طريقة لعب منتخب مصر الأولمبى فى المباراة الافتتاحية قال رئيس رابطة النقاد الرياضيين، إن منتخب مصر ظهر بشكل جيد للغاية فى المباراة الافتتاحية أمام مالى، وإن كان هناك تحفظ ولكن كان الأداء رائع.

فيما أكد عمرو كمال الكاتب الصحفى الرياضى، أن حفل افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عام كان بسيط ولكنه مغموس وممزوج بكل أشكال الثقافة المصرية حيث كان له تأثير كبير سواء على المشاهد المصرى أو المشاهد من الأشقاء الأفارقة وعلى مستوى العالم الذين تابعوا الحفل، وذلك على غرار حفل افتتاح بطولة أمم أفريقيا للكبار.

وقال الكاتب الصحفى الرياضى، فى تصريحات لقناة "إكسترا نيوز"، إن حفل ختام بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عام سيكون ممزوج بالثقافة المصرية مع الافريقية.

وتابع الكاتب الصحفى الرياضى، أن مصر استضافت بطولات عديدة فى هذا العالم من بينها بطولة العالم للأسكواش وبطولات عالم فى مسابقات عديدة وهو يؤكد أن مصر تتقدم فى مختلف المناحى وصعود مؤشر الدولة المصرية فى أكثر من اتجاه  سواء صحة أو طرق سريعة أو أمن تبرزه الصورة العامة لاستضافة الرياضات المختلفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة