أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. مشجع يدعو بخسارة الهلال فى نهائى دوري ابطال اسيا أمام الكعبة

السبت، 09 نوفمبر 2019 12:45 م
شاهد.. مشجع يدعو بخسارة الهلال فى نهائى دوري ابطال اسيا أمام الكعبة الهلال السعودي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول رواد موقع "تويتر" فيديو مثير للجدل يظهر فيه أحد الأشخاص فى المسجد الحرام يدعو بخسارة الهلال السعودي فى نهائي دوري ابطال اسيا أمام اوراوا اليابانى.

ودعا أحد الأشخاص "اللهم اجعل بطولة اسيا 2019 من نصيب نادي اوراوا الياباني"، أثناء أدائع الطواف حول الكعبة المشرفة.

سيكون ملعب "جامعة الملك سعود" مسرحاً للمباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الهلال السعودي واوراوا الياباني في السادسة والنصف مساء اليوم، في ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا.

ويبحث الهلال السعودي عن تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة اليوم تعزز من آماله في حصد اللقب القاري قبل خوض مباراة الاياب المحدد لها بعد أسبوعين بملعب "سايتاما 2002".

ويتطلع الهلال للثأر من نظيره الياباني، بعد أن حرمه نفس الفريق من اللقب في نهائي مشابه قبل عامين من الآن، عندما تعادلا ذهابًا في العاصمة السعودية "الرياض" بنتيجة 1 – 1، قبل أن يخسر الفريق العربي إيابًا بهدف نظيف.

وتأهل فريق أوراوا اليابانى لنهائى دورى ابطال اسيا، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على جوانجزو الصينى بنتيجة 3 – 0.

وضرب أوراوا اليابانى موعداً مع الهلال السعودى فى نهائى دورى ابطال اسيا 2019، بعدما نجح "الزعيم" فى إقصاء السد القطرى.

وتعد هذه هى المرة الثالثة على التوالى التى يتأهل خلالها فريق يابانى للمباراة النهائية فى دورى أبطال آسيا، بعد أن حقق أوراوا ريد نفسه لقب البطولة فى عام 2017، وحصل كاشيما انتلرز على اللقب العام الماضى 2018.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة