خالد صلاح

كلاسيكو ألمانيا.. ليفاندوفسكي يمنح البايرن التقدم في الشوط الأول "فيديو"

السبت، 09 نوفمبر 2019 08:36 م
كلاسيكو ألمانيا.. ليفاندوفسكي يمنح البايرن التقدم في الشوط الأول "فيديو" احتفال ليفاندوفسكي بالهدف
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انهى فريق بايرن ميونخ الشوط الأول من مباراته ضد نظيره بوروسيا دورتموند متقدما 1-0 ، خلال المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب "أليانز آرينا" ، فى مباراة كلاسيكو ألمانيا التى تجمع الفريقين ضمن الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا".

وجاء الهدف الوحيد فى الدقيقة 17 عبر النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والذى أصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الألماني يسجل في 11 مباراة متتالية.

ودخل بايرن ميونخ هذا اللقاء وهو قادم من خسارة ثقيلة على يد آينتراخت بخمسة أهداف مقابل هدف، وذلك في الجولة السابقة من الدوري الألماني، حيث يحتل حامل اللقب المركز الرابع برصيد 18 نقطة.

ويمر البايرن باسوأ فترة له منذ سنوات طويلة، فهو مني بخسارة مذلة أمام مضيفه إينتراخت فرانكفورت 1-5 السبت الماضي أدت إلى إعفاء مدربه الكرواتي نيكو كوفاتش من مهامه وتعيين مساعده هانز ديتر فليك مكانه مؤقتا بانتظار التعاقد مع مدرب جديد.

فى المقابل يعيش بوروسيا دورتموند حالا أفضل من بايرن ميونخ، حيث يحتل المركز الثاني من الدوري الألماني برصيد 19 نقطة، ويذدخل أسود الفيستيفال المباراة بثقة كبيرة بعد الانتصار الرائع على الإنتر 3-2 في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة