خالد صلاح

فيديو وصور.. أهالى الشرقية يؤدون واجب العزاء فى الفنان هيثم أحمد زكى .. عمته منى: كان حنين ومتواضع وكان يستعد للزواج.. والعمة إيمان: عاتبت نقيب الممثلين على تصريحه للإعلام منكرا وجودنا على غير الحقيقة

الجمعة، 08 نوفمبر 2019 10:55 م
فيديو وصور.. أهالى الشرقية يؤدون واجب العزاء فى الفنان هيثم أحمد زكى .. عمته منى: كان حنين ومتواضع وكان يستعد للزواج.. والعمة إيمان: عاتبت نقيب الممثلين على تصريحه للإعلام منكرا وجودنا على غير الحقيقة
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص أهالي الشرقية ، وعدد من الشخصيات العامة من محبين  الفنان أحمد زكي ، ونجله ، علي مشاركة عائلته حزنهم علي الفقيد الشاب هيثم أحمد زكي ، وتوافدوا علي سرادق العزاء الذي أقامته الأسرة مساء الجمعة ،  بحي الحسينية بمدنية الزقازيق مسقط رأس العائلة ، معربين عن حزنهم الشديد لوفاته، حيث اصطفت للاستقبال المعزيين، أبناء عمات الفقيد وأبناء خال أحمد زكي ، لتلقي واجب العزاء فى فقيدهم .

وداخل سرادق العزاء الكبير ، دعا المعزون له بالرحمة والمغفرة ، مؤكدين أنه أخر ريحة الحبايب قاصدين والده أحمد زكى ، والذين توافدوا علي مراحل من بعد المغرب حتي بعد العشاء حتى امتلأ السرادق  بالمعزيين.

عزاء-هيثم-احمد-زكي-(5)

والتقى اليوم السابع بشقيقتى الفنان الراحل أحمد زكى وهما منى عطية وإيمان عطية، اللتين أعربتا عن صدمتهما الشديدة لوفاة ابن شقيقيهما، وعن حزنهما لما تداولته مواقع التواصل الاجتماعى بسبب تصريح نقيب الفنانين أشرف زكى بأنه لا يوجد أحد من أسرته لاستلام الجثة.

وقالت الحاجة منى عطية، 62 سنة، إنها استيقظت مبكرا على الخبر المشؤوم، ظنت أنه شائعة مثل الشائعات التى تطلق عبر مواقع التواصل الاجتماعى، واستمرت صدمتها وتجمع الأبناء، وأحضرت شهادة وفاة والدتها المرحومة رتيبة لإثبات صلة القرابة، لكون أن أحمد زكى شقيقها من الأم، ومعظم أفراد العائلة أقاربه من الدرجة الأولى توفى معظمهم، ولا يوجد على قيد الحياة سوى أنا، وشقيقتى الأصغر إيمان، فتوجهنا نحن وأبناؤنا وأقاربنا من الزقازيق .

1

وقطعت الحديث الحاجة إيمان، 58 سنة قائلة: بوصولنا القاهرة كان النقيب أشرف زكى استخلص الأوراق، وتابعت: "عاتبته على تصريحه لوسائل الإعلام وإنكار وجودنا"، وأضافت عمة الفنان الراحل: "نصحته كثيرا فى بداية حياته أن يبتعد عن الفن حتى لا تأخذه دوامة الحياة مثل والده، ويؤسس أسرة لكنه كان يرفض".

وعن علاقتهما بالفنان الراحل هيثم، قالت الحاجة منى: "كان نسخة من أبوه فى كل شىء.. الحنية والتواضع"، لافتة إلى أن "علاقتهما توطدت فى الفترة الأخيرة من حياة شقيقى أحمد، حيث كنت ووالدتى وأشقائى محمد وإيمان شبه مقيمين فى القاهرة بجوار أحمد زكى فى المستشفى، وبعدها كان دائم التواصل معنا عبر الهاتف بحكم عمله كفنان"، لافتة إلى أن الفنان الراحل شارك فى جنازة جدته "رتيبة" فى الزقازيق منذ 8 سنوات .

وتابعت: "هيثم ابنى عريس مات، بدل ما كنت أحضر حفل زفافه أقف آخد عزاه"، لافتة إلى أنه كان يستعد للتجهيزات النهائية لزفافه.

 
عزاء-هيثم-احمد-زكي-(2)
 

 

عزاء-هيثم-احمد-زكي-(3)
 

 

عزاء-هيثم-احمد-زكي-(4)
 
عزاء-هيثم-احمد-زكي-(7)
 

 

عزاء-هيثم-احمد-زكي-(8)
 

 

عزاء-هيثم-احمد-زكي-(10)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة