خالد صلاح

بوستر جديد للفيلم المنتظر Ford v Ferrari قبل طرحه الشهر الجارى

الجمعة، 08 نوفمبر 2019 04:00 ص
بوستر جديد للفيلم المنتظر Ford v Ferrari قبل طرحه الشهر الجارى Ford v Ferrari
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة   20th century المنتجة لفيلم الأكشن والسيرة الذاتية الجديد  Ford v Ferrariعن بوستر جديد للعمل المنتظر طرحه في 15 نوفمبر الجارى.

Ford v Ferrari
Ford v Ferrari

 

فيلم  Ford v Ferrari، من بطولة الثنائى الشهير كريستيان بيل ومارك ويلبيرج، ويشارك فى بطولته كل من كايتريونا بالفي، جون برنثال، جوش لوكاس، نوح جوبي، راي ماكينون، ج فيلد، تريسي ليتس، إيان هاردينج، والاس لانجهام، وايت ناش، الفيلم من إخراج جيمس مانجولد، وتأليف الثلاثى جيز بتروورث، جون هنري بتروورث، جيسون كيلر.

ويسرد الفيلم قصة حياة دامون كارول شيلبي، السائق الأمريكي الأسطورى، الذى كان يعمل لحساب شركة فورد فى تلك الفترة لتصنيع سيارة تتغلب على فيراري فى سباق السيارات الشهير لومان عام 1966، ويشاركه على الجانب الأخر كين مايلز الذى يجسد شخصيته "بيل" وهو سائق بريطانى متمرد يقود سيارة فيراري ويسطر على السباق.

يذكر أن شركة 20th century قد أعلنت عن طرحها فيلم المغامرة الجديد Jungle Cruise، الذى سيطرح في 24 يوليو من العام المقبل 2020، الفيلم من إنتاج شركتى ديزنى  20th century.

فيلم Jungle Cruise من بطولة دواين جونسون، إميلي بلانت، جيسي بليمونس، جاك وايتهول، بول جياماتي، إدجار راميريز، فيرونيكا فالكون، أندي نيمان، رافائيل اليخاندرو، مارك اشورث، داني روفيرا، جيسون نيو، كيم جوتيريز، العمل من إخراج جاومي كوليت سيرا، ومن تأليف جلين فيكارا، مايكل جرين، جون ريكا.

فيلم الجديد Jungle Cruise  يدور حول بناءً على رحلة ديزني لاند الترفيهية حيث يقوم مجموعة من المسافرين بأخذ زورق نهرى صغير عبر غابة مليئة بالحيوانات والزواحف الخطرة، ولكن مع وجود عنصر خارق للطبيعة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة