خالد صلاح

أبرز ملامح الشوط الأول من مباراة مصر ومالي في افتتاح أمم افريقيا تحت 23 سنة .. هدف مصطفى محمد يعطى الفراعنة المبادرة.. إصابة ناصر ماهر بخلع فى الكتف .. والحكم الرابع تخطف الأنظار

الجمعة، 08 نوفمبر 2019 08:01 م
 أبرز ملامح الشوط الأول من مباراة مصر ومالي في افتتاح أمم افريقيا تحت 23 سنة .. هدف مصطفى محمد يعطى الفراعنة المبادرة..  إصابة ناصر  ماهر بخلع فى الكتف .. والحكم الرابع تخطف الأنظار اصابة ناصر ماهر
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

انتهى الشوط الأول من مباراة مصر ومالي في افتتاح مباريات بطولة أمم افريقيا تحت 23 عام ، بتقدم المنتخب الوطني الأولمبي بهدف نظيف أحرزه مصطفي محمد في الدقيقة 29 من عمر الشوط.

شهد الشوط العديد من اللقطات الهامة في مقدمتها :

هدف مصطفي محمد

احرز مصطفي محمد مهاجم الزمالك والمنتخب الأولمبي الهدف الأول له وللمنتخب في الدقيقة 29 من ضربة رأسية رائعة تثبت أنه سيكون مهاجم مصر الأول في المستقبل.

مصطفي محمد يتوقع له ان يكون احد هدافي البطولة ويعقد عليه شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي امالا عريضة في قيادة الفراعنة الصغار للتأهل الي اوليمبياد طوكيو 2020.

 

خلع كتف ناصر ماهر 

 

في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول يخرج ناصر ماهر لاعب وسط سموحة والمنتخب الأولمبي من المباراة ويشارك بدلا منه عمار حمدي لاعب الاتحاد السكندري، بسبب إصابة تعرض لها ناصر ماهر عبارة عن خلع في الكتف، تأكد بسببها غياب صانع ألعابي سموحة عن المباراة المقبلة للمنتخب أمام غانا.

 

الحكم الرابع " أنثي "

ظهر الحكم الرابع لمباراة مصر ومالي في الدقيقة 12 عند استبدال ناصر ماهر ، ليتفاجئ الجميع بأنها حكمة سيدة وليست حكم وتدعي ساليما موكانسانجا من رواندا.

الهجوم من اول ثانية

من الملاحظات الهامة علي الشوط الأول ان المنتخب الأولمبي الوطني كان البادئ بالهجوم من اول دقيقة من عمر الشوط الأول ، وكان الأخطر عن طريق رمضان صبحي ومصطفي محمد وناصر ماهر قبل خروجه.

 

تشكيل هجومي لشوقي غريب

 شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي دفع بتشكيل هجومي من البداية حيث اعتمد علي طريقة 3/4/3 ، بالاعتماد علي مهارات وسرعات صلاح محسن ومصطفى محمد ورمضان صبحى ، فيما التزم لاعبو السوط بالتأمين الدفاعي واغلاق مساحات اللاعب امام لاعبي مالي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة