موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بارتيزان بلجراد فى الدورى الأوروبى

الخميس، 07 نوفمبر 2019 04:00 ص
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بارتيزان بلجراد فى الدورى الأوروبى مانشستر يونايتد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى مانشستر يونايتد الإنجليزي لحسم تأهله إلى دور الـ 32 بمسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" عندما يستضيف بارتيزان بلجراد في العاشرة مساء اليوم بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بارتيزان بلجراد فى الدورى الأوروبى 

ويسعى مانشستر يونايتد للوصول إلى النقطة العاشرة لضمان الصعود إلى دور الـ 32 قبل جولتين على نهاية دور المجموعات، بجانب تكرار فوزه على بارتيزان بلجراد صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الـ 12 برصيد 4 نقاط.

وكان مانشستر يونايتد تغلب على بارتيزان بلجراد بهدف دون مقابل في عقر داره ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات، ليعتلي صدارة المجموعة الـ 12 برصيد 7 نقاط يليه ألكمار الهولندي برصيد خمس نقاط.

 مباراة مانشستر يونايتد ضد بارتيزان بلجراد فى الدورى الأوروبى 
 

ومن المنتظر أن يفقد مانشستر يونايتد في مباراة اليوم لجهود إيريك بايلي وديوجو دالوت وتيموسي فوسو مينساه ولوك شاو وأكسيل توانزيبي وبول بوجبا ونيمانيا ماتيتش وإنجيل جوميز بسبب الاصابة.

وكان مانشستر يونايتد خسر أمام بورنموث بهدف دون مقابل في ظهوره الأخير بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليعود إلى فصوله الباردة مع جماهيره بعدما حقق 3 إنتصارات متتالية وبعيداً عن ملعب "أولدترافورد"، بعدما تغلب على بارتيزان بلجراد بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج"، ونورويتش سيتي بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، وأخيراً تشيلسي بمسابقة كأس الرابطة.

في حين يسعى ألكمار الهولندي لقطع شوط كبير نحو التأهل، عندما يلاقي مضيفه استانا الكازاخستاني "متذيل الترتيب" دون نقاط في السادسة إلا ربع مساء اليوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة