منافس الأهلى.. لومير يطلب مهلة للتفكير فى عرض النجم الساحلى

الخميس، 07 نوفمبر 2019 11:36 ص
منافس الأهلى.. لومير يطلب مهلة للتفكير فى عرض النجم الساحلى روجيه لومير
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب الفرنسي روجيه لومير من إدارة النجم الساحلى التونسى مهلة إضافية قبل إتخاذ القرار النهائى بشأن العرض الذى تلقاه لتدريب الفريق الملقب بـ"جوهرة الساحل" خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة "الشروق" التونسية أن إدارة النجم الساحلى تنتظر الموقف النهائى من المدرب روجيه لومير مع اقتراب موعد مباراة الفريق أمام الأهلى يوم 29 نوفمبر الجارى ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا.

وكان النجم الساحلى تغلب على هلال الشابة بهدفين مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى جمعتهما أمس والمؤجلة من الجولة الاولى بمسابقة الدوري التونسي.

ويلتقي النجم الساحلي مع مستقبل سلمان يوم الأحد المقبل ضمن الأسبوع الثامن ثم يواجه اتحاد بن قردان في الأسبوع التاسع قبل أن يبدأ مشوراه الأفريقي بمواجهة الأهلي.

ويتولى حالياً رفيق المحمدي مهمة تدريب النجم الساحلي لحين التعاقد مع مدرب أجنبي خلفاً لفوزي البنزرتي، الذى تمت إقالته من منصبه عقب الخروج من دور الـ 32 في البطولة العربية أمام شباب الاردن.

ويحتل النجم الساحلي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 10 نقاط، بينما يتصدر الاتحاد المنستيري لائحة الترتيب برصيد 15 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة