أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتي يحتفل بالمئوية السادسة لـ جوارديولا

الخميس، 07 نوفمبر 2019 02:29 م
مانشستر سيتي يحتفل بالمئوية السادسة لـ جوارديولا جوارديولا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادي مانشستر سيتي الإنجليزى بالمباراة الـ 600 فى مسيرة المدرب الإسبانى بيب جوارديولا مع مختلف الاندية التى تولى تدريبها.

وكتب نادي مانشستر سيتي، عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، "تهانينا لمدربنا بيب جوارديولا الذي أكمل مئويته السادسة كمدرب فى مسيرته مع الأندية أمس أمام أتالانتا".

وتعادل مانشستر سيتى مع أتالانتا بنتيجة 1/1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وقاد جوارديولا فريق برشلونة فى 247 مباراة، و192 مباراة مع مانشستر سيتي، و161 مباراة مع بايرن ميونخ.

حقق جوارديولا الفوز في 448 مباراة بنسبة 75%، بينما تعادل في 85 مباراة وخسر في 67 مباراة.

وأعلن نادي مانشستر سيتي الانجليزى في وقت سابق أن بيب جوارديولا ، المدير الفنى للفريق السماوى، سيزور المملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن يلقى بيب جوارديولا محاضرة فى معهد إعداد القادة بمدينة "جدة"، بمشاركة المدربين السعوديين والمهتمين بالجانب الفنى فى كرة القدم.

ويستهدف معهد إعداد القادة فى المملكة العربية السعودية لاستضافة العديد من المدربين العالميين، وإلقاء المحاضرات بهدف نقل الخبرات الكبيرة والتجارب الفنية التى يتمتع بها المدرب الإسبانى إلى المدربين السعوديين، ويتخللها حوار بين الجانبين للاستفادة من الخبرات الأجنبية، تنفيذاً لبرامج المعهد في مختلف التخصصات.

ويعتبر جوارديولا الذي سبق أن درب برشلونة والإسبانى وبايرن ميونخ الألمانى قبل أن يستقر فى مانشستر سيتي من أبرز المدربين فى العالم، وحقق جميع بطولات الدورى مع الأندية التى دربها، إضافة إلى تحقيقه بطولتي دوري أبطال أوروبا مع برشلونة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة