أكرم القصاص - علا الشافعي

مارسيلو يغيب عن ريال مدريد ضد إيبار بالدورى الأسبانى بسبب الإصابة

الخميس، 07 نوفمبر 2019 05:20 م
مارسيلو يغيب عن ريال مدريد ضد إيبار بالدورى الأسبانى بسبب الإصابة مارسيلو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن إمكانية غياب مارسيلو الظهير الأيسر لنادى ريال مدريد ضد إيبار فى المباراة التى ستجمع الطرفين السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدورى الأسبانى، بسبب الإصابة التى تعرض لها ضد جالطة سراي أمس،الأربعاء، بدورى أبطال أوروبا.

وحقق ريال مدريد فوزاً كبيراً على جالطة سراي بنتيجة 6-0 ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال اوروبا، ودفع زيزو بمواطنه الفرنسي فيرلاند ميندي، بدلًا من مارسيلو في الدقيقة 42 من المباراة، بعدما صنع هدفين للمتوهج ونجم اللقاء الأول مواطنه رودريجو.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا"الأسبانية، إن مارسليو تعرض لإصابة فى الفخذ الأيسر وهى الثالثة له فى الموسم الحالى مع الملكى، وتعتبر بمثابة نكسة بالنسبة للمدرب زين الدين زيدان، خصوصاً في الوقت الذي يقاتل به ريال مدريد لتحسن نتائجه في الدوري الإسباني.

أضافت، إن مارسيلو سيخضع للمزيد من الفحوصات الطبية يوم الجمعة، على أن يصدر بياناً رسمياً يشرح طبيعة الإصابة التي تعرض لها ومدة غيابه عن الملاعب.

وأكدت الصحيفة، إن الانطباع الأول يؤكد بأن إصابة مارسيلو ليست مثيرة للقلق، ولكن غيابه أصبح شبه مؤكد عن تشكيلة ريال مدريد ضد إيبار يوم السبت، في ملعب إيبوروا كاجراء احترازي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة