خالد صلاح

وفاة هيثم احمد زكي عن عمر ناهز 35 عاما.. بدأ مشواره بفيلم "حليم" وعاش وحيداً بعد وفاة والده.. قدم السبع وصايا والجماعة والصفعة.. سعى لتقديم شخصية الملاكم ومات قبل تجسيدها.. "كلبش 2" أهم أدواره مع أمير كرارة

الخميس، 07 نوفمبر 2019 04:28 ص
وفاة هيثم احمد زكي عن عمر ناهز 35 عاما.. بدأ مشواره بفيلم "حليم" وعاش وحيداً بعد وفاة والده.. قدم السبع وصايا والجماعة والصفعة.. سعى لتقديم شخصية الملاكم ومات قبل تجسيدها.. "كلبش 2" أهم أدواره مع أمير كرارة هيثم احمد زكي
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هيثم احمد زكي رحل عن عالمنا الفنان الشاب فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 7 نوفمبر ، بعد تعرضه لهبوط حاد فى الدورة الدموية، عن عمر يناهز 35 عاما.

وعانى هيثم احمد زكي كثيرا فى السنوات الماضية، بعدما تعرض لوعكة صحية، عقب وفاة والده النجم الكبير الرحل أحمد زكى، وظل حبيس غرفته لمدة عامين، ثم عاود نشاطه الفنى الواسع وقدم عدداً من الأدوار جعلته محط أنظار المنتجين فى العام الماضى.

173653-thumbnail_DN5C3246a-(3500x2333)

بدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما قام بإستكمال ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم" بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي،  ولاقى نجاحاً جماهيرياً  وقتها، لتنهال عليه البطولات المطلقة، ليقدم بعدها فيلم البلياتشو، لكنه توقف عن العمل الفني لثلاث سنوات قبل أن يعود عام 2010 من خلال مسلسل الجماعة، مع العبقرى وحيد حامد، ليقدم بعدها عددا من الأعمال الناجحة مثل "دوران شبرا"، "الصفعة"، "السبع وصايا"، "استاذ ورئيس قسم" مع الزعيم عادل إمام.

1615198999627375700

وأكد هيثم أحمد زكى خلال تصريحات تليفزيونية، أنه كان يخشى الا يشبه أحد بوالده النمر الأسود، والذى أوضح أن والده "كان بيقفل الباب وراه فى كل شخصية بيقدمها ، كما صرح أنه يسعى لتقديم شخصية "ملاكم" سواء فى السينما أو الدراما .

وخلال تصريحات هيثم أحمد زكي التى انفرد بها "اليوم السابع" معه أثناء تصوير مسلسل "كلبش 2" مع النجم أمير كرارة، والذى عرض فى شهر رمضان الماضى ، أكد أنه كان سعيداً بالتعاون مع كرارة والمخرج بيتر ميمى، وأن أغلب الممثلين فى هذا العمل أصدقائه، موضحاَ إلى أن شخصية "عاكف أبو العز" محورية ومثرة فى أحداث المسلسل، خاصة انها شخصية شريرة وهو رجل مستعد لتقديم أى شئ فى سبيل تدمير بلده وجنى الأموال وخلافه، ويعمل لحساب دوول أجنبيه ضد بلده.

وتوفى منذ قليل الفنان هيثم احمد زكي داخل منزله بمدينة بيفرلى هيلز بالشيخ زايد.

 
140896-thumbnail_DN5C3315-(3500x2334)
 
maxresdefault

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة