خالد صلاح

هيثم احمد زكي يتصدر تريند "تويتر".. ومغردون: جدد حزننا على وفاة والده

الخميس، 07 نوفمبر 2019 02:59 م
هيثم احمد زكي يتصدر تريند "تويتر".. ومغردون: جدد حزننا على وفاة والده هيثم زكي ووالده الراحل أحمد زكي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر اسم الفنان الشاب هيثم أحمد زكي قائمة الأكثر تداولا فى موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد خبر وفاته المفاجئ عن عمر يناهز 35 عاما.

22
 

وجاءت التعليقات معبرة عن الحزن الشديد لوفاة الفنان الشاب، خاصة لظروف وفاته وحيدا بداخل فيلته، وقال أحد المغردين :" اول مصري محدش يقول في وفاته ربنا يصبر اهله لانهم كلهم عند ربنا بس كلنا اتوجعنا لانه أبننا واخونا واحنا اهله فيارب تقبلهم".

2
 

فيما قال تعليق أخر :" الوطن العربي فقد اليوم فنان بكل ما تعنيه الكلمة من معنى رحم الله الفنان"، ومغرد أخر :" عاش يتيماً ومات وحيداً واصحابه اللي غسلوه ومافيش حد من اهله يتسلم جثمانه فتسلم الجثمان نقيب الممثلين أشرف زكي ياوجع القلب وجعنا على وفاة الغالي أحمد زكي بيتجدد بموت ابنه الوحيد يارب أرحمه وأجمعه بأحبابه".

1
 

كان النجم الشاب هيثم احمد زكي قد توفى فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، عن عمر يناهز 35 عاما، بعدما تلقت مديرية أمن الجيزة إخطاراً من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم احمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئى أن سبب الوفاة هبوط حاد فى الدورة الدموية.

 


 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة