خالد صلاح

فيديو..إكسترا نيوز تستعرض نفاق الإخوان لإرهاب تميم.. وتهاجم دفاع معتز مطر عن أمير قطر.. برلمانى بحرينى سابق:هناك دعم مادى يوجه إلى منابر الجماعة لتبرير جرائم الدوحة.. محلل سورى يكشف دور الحمدين بدعم الإرهابيين

الخميس، 07 نوفمبر 2019 07:43 م
فيديو..إكسترا نيوز تستعرض نفاق الإخوان لإرهاب تميم.. وتهاجم دفاع معتز مطر عن أمير قطر.. برلمانى بحرينى سابق:هناك دعم مادى يوجه إلى منابر الجماعة لتبرير جرائم الدوحة.. محلل سورى يكشف دور الحمدين بدعم الإرهابيين تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت قناة "إكسترا نيوز" الضوء على نفاق قيادات الإخوان وقنواتهم التى تبث من تركيا، لأمير قطر تميم بن حمد، وتجاهلها للإرهاب الذى مارسه أمير قطر فى المنطقة العربية، وتمويله للتنظيمات الإرهابية ودفعه الأموال لتركيا لشن عدوان على الشمال السورى.

وفى هذا السياق بثت قناة "إكسترا نيوز" تقريرا حول نفاق الإخوانى معتز مطر لأمير قطر تميم بن حمد، خاصة بعد حديث تميم بن حمد حول الأزمة اليمنية وكذلك الأزمة الليبية

وقالت القناة فى تقريرها، إن الأراجوز الإخوانى الهارب لم يذكر توجيه وزيرة خارجية تركيا مولود جاويش أوغلو لتميم بن حمد على تمويله العدوان التركى على سوريا ، وتصريحات المسؤليين السوريين فى الأمم المتحدة حول أن قطر تدعم الحركات الإرهابية فى سوريا وكذلك تصريحات المتحدث باسم الجيش الليبى أحمد المسمارى حول الدعم القطرى للإرهابيين فى ليبيا.

وأشارت القناة، إلى أن الإخوانى معتز مطر لم يذكر خلال نفاقه لأمير قطر، عثور الأمن اليمنى على أسلحة قطرية بعدن والدعم القطرى لتنظيم القاعدة فى اليمن لتنفيذ عمليات إرهابية ، واستقبال حمد بن حليفة أمير قطر السابق لنائب رئيس الوزراء الإسرائيلى حينها شيمون بيريز ، ومشاركة إسرائيل  ببطولة العالم لألعاب القوى بالدوحة وشكرها تميم على حسن الضيافة، حيث ما زال نفاقه مستمرا لقطر .

من جانبه أكد جمال داوود، عضو البرلمان البحريني سابقًا، أن قطر أخذت منحى خطير جدا وابتعدت عن الموقف العربى الموحد وأصبحت تقوم بدور كبير فى دعم الجماعات الإرهابية كما يحدث فى اليمن وليبيا ودول عربية كثيرة ، موضحا أن الدور الذى تقوم به قطر حول دعم الجماعات الإرهابية أصبح معروف للغاية للطعن فى الدول العربية.

وأضاف عضو البرلمان البحريني سابقًا، فى تصريحات لـ"إكسترا نيوز"، أن قطر تحاول أن تعيد الامبراطوريات القديمة كالفارسية والعثمانية، وأخذت منحى خطير جدا، حيث ابتعدت عن الشعوب العربية والأمة العربية والقيادات العربية، متسائلا :"كيف تضع قطر نفسها فى نفس قوة مصر والسعودية ".

واستطرد عضو البرلمان البحريني سابقًا: قطر وضعت نفسها أمام صفوف الجماعات الإرهابية، كما أن هناك دعم مادى يوجه إلى قنوات الإخوان من أجل أن تنافق أمير قطر.

فيما كشف غسان يوسف المحلل السياسى السورى، الدور الذى تلعبه قطر فى تدمير سوريا ودعم التنظيمات الإرهابية بسوريا، مشيرا إلى أن الإرهاب يموله حمد بن جاسم وزير الخارجية القطرى السابق ، وأن من يقول أن قطر ليس لها علاقة بالإرهاب هو كذب .

وقال المحلل السياسى السورى، فى تصريحات لقناة "إكسترا نيوز"، إن الذى مول العدوان الذى شنته قوات أردوغان على سوريا كانت قطر هى من مولت هذا العدوان  وهذا يؤكد أن قطر تدعم الاحتلال التركى لسوريا كما أنها تدعم الجماعات الإرهابية فى سوريا.

وتابع المحلل السياسى السورى: تركيا لا تدفع أموالا خلال شن أى عدوان على سوريا بل من يدفع الأموال هى قطر، وكذلك الكثير من الوثائق الأوروبية تؤكد أن قطر تشترى الأسلحة لتمدها للإرهابيين ، وتدخل التمويلات للجماعات الإرهابية بسوريا تحت مسمى مساعدات إنسانية ويتم ذلك عبر تركيا.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة