نابولى يتخذ إجراءات قانونية ضد لاعبيه بعد واقعة التمرد

الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 09:30 م
نابولى يتخذ إجراءات قانونية ضد لاعبيه بعد واقعة التمرد نابولى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى نابولى الإيطالى بيانا رسميا ردا على غياب لاعبى الفريق الأول فى المعسكر المغلق الذى فرضه أوريليو دي لورينتيس رئيس النادى استعدادا للمباريات المقبلة.

رفض الإيطالى كارلو أنشيلوتي المدير الفنى لفريق نابولي الإيطالى، التحدث إلى وسائل الإعلام فى المؤتمر الصحفى، عقب مباراة ريد بول سالزبورج النمساوي التى جمعت الطرفين مساء أمس،الثلاثاء، وإنتهت بالتعادل 1-1 ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

جاء فى البيان الذى نشره النادى الإيطالى على موقعه الرسمى: "سوف يقوم النادي بالدفاع عن حقوقه الاقتصادية وممتلكات النادي وحقوق الصور والمصالح التأديبية".

كان كارلو أنشيلوتي مدرب نابولى رفض التحدث فى المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريد بول سالزبورج، كما أن اللاعبين عادوا إلى منازلهم بسياراتهم الخاصة أو مع الأصدقاء والعائلة عقب إنتهاء اللقاء، ورفضوا العودة إلى المعسكر التدريبي. 

حضر كارلو أنشيلوتي صباح اليوم، إلى مقر تدريبات نابولى لكن لم يحضر أى لاعب لخوض المران إستعداداً لمواجهة جنوي بالدورى الإيطالى. 

ومن المتوقع أن يعاقب نابولي من الاتحاد الأوروبي على خلفية عدم حضور أنشيلوتي المؤتمر الصحفي، بسبب عدم حصوله على تفسيرات بشأن الأمر حتى الآن.

جدير بالذكر أن نابولي لم يفز سوى مرتين فقط في آخر 8 مباريات لعبهم لحساب جميع المسابقات، وبات يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 18 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة