رئيس البرلمان يبعث برقية تهنئة للرئيس السيسى بمناسبة المولد النبوى

الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 02:50 م
رئيس البرلمان يبعث برقية تهنئة للرئيس السيسى بمناسبة المولد النبوى الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعث الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف.

وجاء نص البرقية كالآتى:

فخامة السيد الرئيس/ عبدالفتاح السيسي

                                                       رئيس الجمهورية

 

        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وبعد

إنه لمن دواعي سروري أن أتقدم لكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء المجلس بخالص التهنئة القلبية وأزكاها بمناسبة حلول ذكرى مولد نبي الرحمة والإنسانية والسلام، وخاتم الأنبياء محمد بن عبدالله "صلوات الله عليه وسلم"، الذي اختاره الله هادياً ونذيراً، وسراجاً منيراً.

وهي ذكرى لبزوغ فجر جديد، عبرت به الإنسانية من الضلال إلى الهدى، وترسخ في نفوسنا وفي قلوبنا ما يدفعنا ويحضنا على القيم النبيلة التي نستقيها من سيرته العطرة والسير على هداه، والشعور بجلال ديننا السمح ونتوسم فيها معالم الطريق، ونأخذ منها العبر، لتتآلف قلوبنا ونبني ونعمر ونقدم للعالم سماحة ديننا العظيم الذي أرسى مبادئ التعايش السلمي بين مختلف الأديان والأعراق.

ونسأل المولى عز وجل أن تعود هذه المناسبة الطيبة، وقد كلل الله جهودكم وسعيكم الخلاق بالتوفيق ليعيش شعب مصر العظيم آمناً في سربه، عزيزاً في وطنه، وأن يصبح الوطن محوراً من محاور التنمية التي يسعى إليه الجميع بفضل إخلاصكم في خدمة الشعب الذي أودعكم أمانته واختاركم لتقودون مسيرته .... مسيرة البناء والأمن والرخاء.

حفظكم الله وحفظ كنانته

وكل عام وانتم بخير










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة