خالد صلاح

وكيل النواب: أخر موعد لتسلم تقارير اللجان النوعية حول بيان الحكومة 20 نوفمبر

الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 03:32 م
وكيل النواب: أخر موعد لتسلم تقارير اللجان النوعية حول بيان الحكومة 20 نوفمبر السيد الشريف،وكيل أول مجلس النواب
كتبت : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلف السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب، اللجان النوعية الـ25 بإعداد تقارير خاصة كل فيما يخصه حول تقرير الحكومة، على أن يكون أخر موعد لتسليم التقارير فى 20 نوفمبر الجارى تمهيداً لمناقشتها فى اجتماع لاحق وإعداد التقرير النهائى.
 
جاء ذلك فى ختام أول اجتماعات اللجنة الخاصة المٌشكلة برئاسة السيد الشريف وكيل أول مجلس النواب، لمناقشة التقرير المُقدم من الحكومة للبرلمان عن أدائها خلال الفترة من يونيو 2018 وحتى يونيو 2019 تحت عنوان" مصر تنطلق ويستمر العمل"، وألقاه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء.
 
وأضاف الشريف، انه سيتم تلقى تقارير اللجان النوعية يليها الدعوة إلى اجتماع آخر، وتشكيل لجنة فرعية لصياغة مشروع تقرير اللجنة، تمهيدا لإعداد التقرير النهائى للجنة حول بيان الحكومة، لعرضه على الدكتور على عبد العال، رئيس المجلس، الذى بدوره سيعرضه على النواب.
 
وأبدى الشريف، ثقته فى أن  تقارير اللجان النوعية حول بيان الحكومة، لن تظهر السلبيات فقط بل ستضم ايضا المقترحات والحلول، قائلا ً: "اننا نعبر بحق عن مجلس نواب، سواء في التشريع او الرقابة، ونسعى خلال دور الانعقاد الأخير، لتقديم كل ما نستطيع تقديمه للشعب المصرى".
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة