خالد صلاح

"متآمر وأهبل".. مذيع إخوانى "بيحسب" بمزاجه لتشويه مشروعات الإسكان الاجتماعى.. مقدم "ألو مكملين" حالة عملية للكذب الإخوانى من أجل نشر الشائعات والأكاذيب.. ومواطن يفضحه: "بتقول حاجات مش فى الواقع".. فيديو

الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 04:48 م
"متآمر وأهبل".. مذيع إخوانى "بيحسب" بمزاجه لتشويه مشروعات الإسكان الاجتماعى.. مقدم "ألو مكملين" حالة عملية للكذب الإخوانى من أجل نشر الشائعات والأكاذيب.. ومواطن يفضحه: "بتقول حاجات مش فى الواقع".. فيديو  مواطن يفضح قناة مكملين
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوم بعد يوم، تكشف المواقف أن الإعلام الإخوانى يعتمد على الكذب من أجل نشر الشائعات والأكاذيب عن الدولة المصرية، حتى لو وصل الأمر إلى الكذب فى إجراء العمليات الحسابية السهلة والبسيطة من أجل تشويه الإنجازات.

وفضحت مكالمة هاتفية أجراها مواطن مصرى يسمى محمد مع برنامج "ألو مكملين" على قناة مكملين الإخوانية، كيف يعمل الإعلام الإخوانى لتشويه مشروعات الإسكان الاجتماعى، حيث أجرى المواطن مداخلة مع برنامج "ألو مكملين"، على قناة مكملين الإخوانية، ليؤكد أن البرنامج لا يقول الحقيقة حول مشروعات الإسكان الاجتماعى، خاصة أنه قدم على طلب شقة ودفع المقدم وبدأ مرحلة الأقساط، بعيدا عن الأرقام الخالية التى يقولها مقدم البرنامج فى إطار تشويه مشروعات الإسكان الاجتماعى.

وعقب حديث المواطن، تولى المذيع الإخوانى عملية الحساب مستعينا بآلة حاسبة، حيث أكد له المواطن أنه يدفع قسطا شهريا 400 جنيه لمدة 20 عاما، وبالتالى يكون إجمالى المبالغ المستحقة من الأقساط وفق العملية الحسابية 400 جنيه قسط شهرى × 12 شهر فى العام × 20 عاما مدة سداد الأقساط، 96 ألف جنيه، ولكن الأمر اختلف مع حساب المذيع الإخوانى الهارب الذى أجرى عملية حسابية مختلفة تماما.

المذيع الإخوانى اعتمد على طريقة جديدة فى الحساب من أجل زيادة المبلغ الخاصة بقيمة الأقساط، حيث يقول إن شقة الإسكان الاجتماعى تصل إلى ما يقرب من نصف مليون جنيه بالمخالفة للواقع، واعتمد المذيع الإخوانى على حساب الشهر مرتين، لتكون العملية الحسابية التى اعتمد عليها لتشويه مشروعات الإسكان الاجتماعى، كالتالى: 400 جنيه قسط شهرى × 12 شهر، وبالتالى يكون إجمالى المبلغ عن الأقساط فى العام 4800 جنيه، وهنا جاء الكذب الاخوانى فى حالة عملية تؤكد كيف ينشر الشائعات، حيث زعم مقدم البرنامج أن إجمالى المبالغ سوف تكون كالتالى 4800 جنيه × 12 شهرا × 20 عاما، لتكون إجمالى المبالغ أكثر من نصف مليون جنيه، حيث كذب ودلس المذيع الاخوانى فى حساب قيمة الشهر ليحسبها مرتين مرة بعد ضربها فى القسط الشهرى، ومرة أخرى بعد ضرب ناتج القسط الشهرى إلى عدد شهور السنة، حتى يأتى بمبلغ مالى كبير للغاية يؤكد أكاذيبه عن مشروعات الإسكان الاجتماعى.

وكالعادة حاول المتصل خلال مداخلته الهاتفية، التوضيح لمقدم البرنامج بأن العملية الحسابية التى يقوم بها بعيدة عن الواقع وغير صحيحة، ولكنه أصر على موقفه فى محاولة فاشلة لتشويه إنجازات الدولة المصرية، وقام بإغلاق الهاتف.

وكان المواطن أكد خلال مداخلته الهاتفية، أن مقدم البرنامج لا يقول الحقيقة حول مشروعات الإسكان الاجتماعى، وكذلك يردد الشائعات عن ملف الصحة، ولا يتطرق بأى حال إلى مشروع التأمين الصحى الشامل الذى بدأت الدولة فى تطبيقه بداية من محافظة بورسعيد، وصولا إلى تطبيقه فى باقى المحافظات.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

إبراهيم العرابي

يا جماعة اعزروه ، في خروف بيعرف يحسب؟؟؟؟

يا جماعة اعزروه ، في خروف بيعرف يحسب؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة