خالد صلاح

فى عيد ميلاده.. خالد سليم رحلة موهبة جادة ما بين الغناء والتمثيل

الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 04:00 م
فى عيد ميلاده.. خالد سليم رحلة موهبة جادة ما بين الغناء والتمثيل خالد سليم
كتب حسن القناوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتفل النجم خالد سليم اليوم الأربعاء بعيد ميلاده، بالتزامن مع الانتعاشة الفنية التى يعيشها، حيث يعرض له حاليا مسلسل "بلا دليل"، على شاشة CBC، من إنتاج سينرجى، وإخراج منال الصيفى، وتأليف إنجى علاء، فضلا عن تحضيراته لعدة حفلات وأغانى سينجل جارى تصويرها.
 
ولد المطرب والممثل خالد سليم في 6 نوفمبر 1975 بالكويت واستكمل دراسته الجامعية بالقاهرة التي كانت فرصته لإثبات موهبته الغنائية ليحصد المركز الأول كأحسن صوت على مستوي جامعة القاهرة لثلاثة أعوام متتالية 97 و 98  و 99  ثم يفوز بجائزة أحسن صوت صاعد عام 2000 .
 
 
بعد ذلك يسعى سليم ليثبت موهبته علي المستوي الاحترافي ونظرا لأنه أجاد الغناء بأكثر من لهجة بالإضافة الي اللهجة المصرية فكان له التميز بين أبناء جيله، كما أكد هذا التميز عندما أجاد الغناء الطربي بجانب الأغنية الشبابية.
 
بدأت العروض بعد ذلك تنهال على النجم الصاعد خالد سليم، فأسندت له بطولة عدة أفلام كان أولها "سنة أولى نصب"، ثم تلاها بأعمال "كان يوم حبك" و"عمليات خاصة"و"كارت ميمورى"و"جوازة ميرى" و"شكة دبوس".
 
شارك "سليم" أيضا فى العديد من المسلسلات بأدوار مختلفة ومتباينة، منها مسلسلات (آن الآوان ، موجه حارة ، أبو هيبة فى جبل الحلال ،حكاية حياة ، الحب سلطان ،سيرة الحب ، بعد البداية ، مأمون وشركاه ، اختيار اجبارى، مسلسل ولاد تسعة)، بالإضافة إلى 9 ألبومات غنائية حفر بها سليم أسما بين كبار نجوم الطرب .
 
يذكر أن أخر أعمال خالد سليم مسلسل "بلا دليل"، والذي يراهن عليه خالد سليم كعمل فني متميز والعمل من إخراج منال الصيفي وتشاركه البطولة الفنانة درة. 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة