خالد صلاح

الريال ضد جالطة سراى.. رفع حالة الطوارئ فى البرنابيو بدورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 04:24 م
الريال ضد جالطة سراى.. رفع حالة الطوارئ فى البرنابيو بدورى أبطال أوروبا شغب جماهير جالطة سراي فى البرنابيو 2013
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق ريال مدريد الإسبانى فى العاشرة مساء اليوم الأربعاء، مباراة مهمة ضد جالطة سراى التركى، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بـ دورى أبطال أوروبا على ملعب "سانتاجو برنابيو".

ويعانى فريق ريال مدريد من سوء النتائج خلال الأيام الماضية، وآخرها التعادل مع ريال بيتيس بالجولة الـ12 من الدورى الإسبانى.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الحكومة فى مدريد أرسلت تعليمات أمنية إلى الشرطة لتوخى الحذر من حدوث أى أعمال شغب أو تجمعات جماهيرية عقب المباراة.

وأضافت أن قوات الشرطة تلقت تحذيرات بشأن حماية الأطفال والأسر التى قررت حضور المباراة من الملعب، وفحص الزجاجات والوجبات والحقائب قبل دخول المشعجين إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وأوضحت أنه قد مرت 6 سنوات على آخر مباراة خاضها جالطة سراى فى ملعب سانتياجو بيرنابيو، وفى تلك المناسبة كان هناك الكثير من الألعاب النارية فى المدرجات، على الرغم من الإجراءات الأمنية للشرطة.

وتابعت أنه من المتوقع أن يتواجد 1200 مشجع تركى لدعم جالطة سراي، على أن تشمل عملية حمايتهم نحو 300 ضابط من الشرطة الوطنية، بالإضافة إلى المباحث العامة التي ستقوم بمراقبة المناطق المحيطة بالملعب، كما سينضم إلى نشر الشرطة الوطنية بعدد 90 من ضباط الشرطة البلدية و60 من الصليب الأحمر و1100 من أعضاء فريق ريال مدريد الأمنى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة