خالد صلاح

ابن ترامب يدافع عن والده فى كتاب جديد.. يهاجم المنافسين ويصفهم بالبائسين

الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 10:00 ص
ابن ترامب يدافع عن والده فى كتاب جديد.. يهاجم المنافسين ويصفهم بالبائسين كتاب دونالد ترامب جونيور
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن الكتب صارت تبتسم للرئيس الأمريكى دونالد ترامب، ففى أسبوعين فقط صدر كتابين يدافعان عنه، الأول كان بعنوان "مؤامرة ضد الرئيس" للكاتب الصحفى "لى سميث"،  والثانى من تأليف ابنه "دونالد ترامب جونيور" بعنوان "مُثَار.. كيف يزدهر اليسار على حساب الكراهية ويريد إسكاتنا".
 
ونشر دونالد ترامب جونيور كتابه حديثا يهاجم فيه خصوم والده الرئيس دونالد ترامب، مع إقراره بأنه التقط جرثومة السياسة وبات يفكر بالترشح للانتخابات فى المستقبل، حسبما ذكرت مواقع إخبارية.
 
دونالد ترامب
 
وكتاب "مُثَار.. كيف يزدهر اليسار على حساب الكراهية ويريد إسكاتنا"، يوجّه ابن الرئيس سهامه من خلاله نحو المشتبه بهم أمثال هيلارى كلينتون والمحقق الخاص روبرت مولر والإعلام.
 
جاء كتاب دونالد ترامب جونيور فى 300 صفحة ويخصص جزءا منه لسيرته الذاتية وتجربته كشخص كحولى، بينما الجزء الآخر مخصص للجدل المثار حول "البائسين"، وفى ذلك إشارة إلى هيلارى كلينتون التى وصفت أنصار والده بهذه الكلمة خلال انتخابات عام 2016 الرئاسية.
 
وسرعان ما احتل الكتاب المرتبة الثالثة فى قائمة أمازون لأفضل الكتب مبيعا بعد أن شجع الرئيس ترامب متابعيه على تويتر والبالغ عددهم 66,5 مليون على قراءته.
 
وكتب ترامب الاثنين "إنه كتاب جديد رائع أوصى بشدة الجميع بأن يقرأوه".
 
واعتاد دونالد ترامب جونيور ترامب على ملاحقة خصوم والده الرئيس على وسائل التواصل الاجتماعى وتوجيه انتقادات قاسية لهم، لذا كان استخدامه للغة هجومية أمرا متوقعا فى الكتاب.
 
فهو يصف مولر الذى حقق فى التدخل الروسى فى انتخابات عام 2016 بأنه "دمية قديمة غير صالحة لشىء"، وبعض أعضاء الكونجرس بأنهم "حمقى".
 
ويقول دونالد ترامب جونيور الذى يدير مع شقيقه إريك من نيويورك الأعمال التجارية لعائلة ترامب أنه "تم تطعيمه" ضد الاشتراكية خلال زياراته للقاء جدّيه فى تشيكوسلوفاكيا السابقة.
 
وينتقد دونالد ترامب جونيور فى كتابه أيضا المرشح المفضل لليسار لانتخابات 2020 بيرنى ساندرز وأيضا المرشح الديموقراطي جو بايدن، معتبرا أن بايدن سيكون "الأسهل كى يمزقه والده".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة