أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتى يصف عرض الريال لضم سترلينج بـ"السخيف"

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 11:06 ص
مانشستر سيتى يصف عرض الريال لضم سترلينج بـ"السخيف" بيل وسترلينج
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرفض فريق مانشستر سيتى الإنجليزى التفريط فى نجمه رحيم سترلينج رداً على اهتمام ريال مدريد بضم اللاعب نهاية الموسم الحالى.

وأشارت شبكة "سكاى سبورت" البريطانية، أمس الاثنين، إلى أن ريال مدريد يُجهز عرضًا بقيمة 70 مليون جنيه إسترلينى بالإضافة إلى نجمه الويلزى، جاريث بيل من أجل ضم سترلينج إلى سانتياجو بيرنابيو فى المستقبل القريب.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ستار" البريطانية فإن مانشستر سيتى وصف عرض ريال مدريد بـ"السخيف"، بالإضافة إلى عدم رغبة بيب جوارديولا فى ضم بيل، لذلك فإنه ليس هناك أى استعدادا للتخلى عن سترلينج.

وتُقدر إدارة مانشستر سيتى قيمة ستيرلينج بـ 200 مليون جنيه إسترلينى، ما يعنى أن ريال مدريد سيكون بحاجة إلى كسر الرقم القياسى العالمى فى صفقات الشراء، إذا أراد التوقيع مع الجناح الإنجليزى.

وأضافت الصحيفة أن بيب جوارديولا يعتقد أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا من الممكن أن يخلُف الأرجنتينى ليونيل ميسى والبرتغالى كريستيانو رونالدو، فى الحصول على جائزة الكرة الذهبية في أحد الأيام.

جدير بالذكر أن ستيرلينج لعب 15 مباراة مع مانشستر سيتى بالموسم الحالى، وسجل خلالهم 13 هدفًا، وقدم خمس تمريرات حاسمة لزملائه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة