أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الرحمن أبو زهرة: عادل إمام من جمهورى.. وبضايق لاختصارى فى المعلم سردينة

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 04:12 م
عبد الرحمن أبو زهرة: عادل إمام من جمهورى.. وبضايق لاختصارى فى المعلم سردينة عبد الرحمن أبو زهرة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، أنه يعتز بشكل كبير بشخصية "المعلم سردينة" الذى أداها فى مسلسل "لن أعيش فى جلباب أبى"، مشيرا إلى أن كل شئ فى هذا المسلسل كان رائعا.
 
وأضاف خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصرى فى برنامج "مساء dmc:"اختصار تاريخي الفني في شخصية المعلم إبراهيم سردينة يصيبنى بالضيق والانزعاج، فكل فنان له أعمال فنية متميزة تترك انطباعا جيدا لدى الجمهور".
 
وأشار إلى أنه خلال تاريخه الفنى البالغ 56 عاما، لم يتأخر مرة واحدة عن تصوير مشاهده فى أى عمل فنى، مؤكدا: "بذاكر أعمالى الفنية جيدا لدرجة أنني أحلم كثيرا بشخصياتي في هذه الأعمال أثناء نومي، ولو محبتش الشخصية مش هشتغلها، وميهمنيش مساحة الدور".
 
 
وتحدث عن الزعيم عادل إمام، قائلا" عادل ده عبقرى..مازال لحد الآن محتفظ بنجوميته ومكانته فى ناس طلعت معاه واختفت وهو لسه مكمل طريقه".
 
 
وأكد "أبو زهرة"، خلال حواره اليوم مع قناة DMC: عادل إمام بيتفرج عليا أثناء التمثيل، وبيقول للموجودين اتفرجوا على الفنان الجميل... أما عن المقارنة بين الفنان أحمد زكى والفنان عادل أمام غير مناسبة فكل منهما انتهج طريقا مختلفا من الإبداع الفنى وقدم أعمالا سينمائية هامة".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سعد

ازاي يااستاذ

ازاي يااستاذ نختصر ادوارك في دور المعلم سردينه  حضرتك حببتنا في الاذاعه بصوتك وادائك المميز

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة