خالد صلاح

نجوم أهلاوية تألقت بشكل استثنائى مع فايلر.. الشناوى مرشح للانتقال لأوروبا.. الشحات يعيد اكتشاف نفسه.. رمضان صبحى يعود من جديد.. حمدى فتحى يقترب من لقب المسمار.. أحمد فتحى يستعيد بريقه

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 03:00 ص
نجوم أهلاوية تألقت بشكل استثنائى مع فايلر.. الشناوى مرشح للانتقال لأوروبا.. الشحات يعيد اكتشاف نفسه.. رمضان صبحى يعود من جديد.. حمدى فتحى يقترب من لقب المسمار.. أحمد فتحى يستعيد بريقه الأهلى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق الأهلى فى العودة من جديد لسابق مستواه المعروف عنه سواء محليا او قاريا منذ التعاقد مع السويسرى فايلر خلفا للاورجوياني لاسارتي ، بعدما حقق الفريق الفوز فى مباريات الدورى مباراة تلو الاخرى وبنتائج كبيرة كان أخرها الفوز على أسوان بخماسية مقابل هدف .

الجماهير الأهلاوية بدأت تشعر بالإرتياح بسبب تحسن النتائج تباعا ، إلا أنها مازالت تخشى من مقالب الفريق فى البطولة الأفريقية خاصة وأن الأهلى مقبل على المشاركة فى دور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا .

وتتعشم الجماهير الحمراء فى الحصول على دورى أبطال أفريقيا العام الحالى بعد فترة طويلة من الغياب بعد التدعيمات القوية التى قام بها مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية .

وقد ظهر عدد من اللاعبين بشكل اسثنائى مع فايلر :-

محمد الشناوى

يعيش محمد الشناوى حارس مرمى الفريق أفضل فترات حياته الكروية ، وهو ما جعله محط انظار العديد من أندية أوروبا على رأسهم ناديي أستون فيلا وأرسنال الإنجليزيين اللذان وضعا الحارس تحت الميكرسكوب على أمل التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة .

ورغم تمسك الأهلى بالحارس الدولى ، إلا أن رغبة الأخير فى الإحتراف خاصة مع وصوله لسن الثلاثين ربما تكون السبب الوحيد وراء موافقة إدارة ناديه على انتقاله لإحدى الأندية الراغبة فى التعاقد معه .

حسين الشحات يعيد اكتشاف نفسه

اعاد حسين الشحات اكتشاف نفسه مع فايلر بعد فترة من الجمود قضاها مع الأهلى منذ قدومه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية ، إلا أنه لم يتحرر ويؤدى بنفس إمكانياته المعروف عنها إلا مع قدوم فايلر .

ويعد حسين الشحات صاحب أكثر المحاولات الصحيحة على مرمى فى عهد فايلر بالتساوى مع النيجيرى جونيور اجاى ، وهو ما جعله ينضم لقائمة المنتخب الوطنى بقيادة حسام البدرى والتى تستعد لمواجهة كينيا وجزر القمر فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكاس الامم الأفريقية المقبلة بالكاميرون 2021 .

رمضان صبحى يعود من جديد

استعاد رمضان صبحى كثير من مستواه المعروف عنه ، وأصبح أحد مواطن القوة التى يعتمد عليها فايلر فى تشكيلته الأساسية باستمرار خاصة وأن اللاعب نجح فى إحراز 3 أهداف فى ثلاث مباريات وهو معدل لم يفعله اللاعب من قبل.

وقد صنع اللاعب هدفا فى المباريات الثلاث ، بينما معدل محاولاته على المرمى فى المباراة الواحدة بنسبة 3.3 ، ومعدل مراوغاته الناجحة بنسبة 4.3، بينما معدل حصوله على أخطاء فى المباراة الواحدة 3 .

حمدى فتحى يقترب من لقب المسمار

اقترب حمدى فتحى من لقب المسمار خلفا لحسام عاشور بعد النجاح الذى أثبته اللاعب مع بداية الموسم الحالى بجانب عمرو السولية وأصبح اللاعبان يمثلا ثنائيا متجانسا يعتمد عليه المارد الأحمر، بالإضافة لإنضمامها للمنتخب الوطنى.

ويعد حمدى فتحى من أفضل لاعبى الوسط فى الدورى المصرى هذا الموسم نظرا لثبات مستواه بالإضافة لرغبته القوية فى التقدم خلف المهاجمين واحراز الأهداف.

أحمد فتحى يستعيد بريقه

نجح أحمد فتحى ظهير أيمن الأهلى فى استعادة مستواه الفنى بعد فترة كبيرة من الجلوس على دكة البدلاء خلال فترة لاسارتى، فمنذ قدوم فايلر أعاد الخواجة السويسرى أحمد فتحى للجبهة اليمنى ونجح اللاعب فى العودة لمستواه مرة أخرى وهو ما جعله ينضم للمنتخب الوطنى من جديد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة