يخلق من الشبه 40.. شبيهة ميجان ماركل تجنى الأموال من شهرة دوقة ساسكيس

الإثنين، 04 نوفمبر 2019 06:50 م
يخلق من الشبه 40.. شبيهة ميجان ماركل تجنى الأموال من شهرة دوقة ساسكيس ميجان وشبيهتها
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خطفت فتاة بريطانية، تدعى "سارة مهلانجا" الأضواء للشبه الكبير بينها وبين دوقة ساسكيس ميجان ماركل، إضافة إلى أنها تكسب من وراء هذا الشبه.
 
1
 
 
وتقول سارة مهلانجا البالغة 36 عاما، من مدينة مانشستر، إنها لاحظت للمرة الأولى التشابه عام 2017، وتكسب حوالى 400 جنيه إسترليني للظهور فى الإعلانات التجارية والبرامج التلفزيونية، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
 
2
 
 
وتجذب مهلانجا الأنظار بسبب أسلوبها فى اختيار الأزياء التى تشبه تلك التى ترتديها ماركل بالضبط، إضافة إلى تسريحات شعرها ونظراتها وملامح الوجه.
 
وقالت سارة إن إحساسها وذوقها في اختيار الملابس يُشبهان ميجان "المتطورة والأنيقة"، على حد وصفها، مضيفة أنها بدلاً من أن ترتدي ملابس المصممين، تشترى ملابس مماثلة من أماكن عادية.
 
جدير بالذكر أن مهلانجا ووالدتها كانتا من بين 1200 ضيف تمت دعوتهم لمشاهدة حفل زفاف الأمير هاري وميجان في قلعة وندسور، معبرة عن سعادتها بذلك قائلة :"لم أقابل ميجان، لكن في مرحلة ما كنت على بعد متر منها".
 
وأشارت في الوقت ذاته إلى أنه شيء غريب أن يُطلب توقيعها، لأن الناس يجب أن يدركوا أنها ليست ميجان، وروت موقفًا بأن رجلًا طلب منها أن يتم تصويرها مع ابنتيه الصغيرتين.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة