أكرم القصاص - علا الشافعي

سيدة تتهم قنوات الإخوان بالفبركة حول حالتها.. وتشكر المسئولين لإعطائها شقة

السبت، 30 نوفمبر 2019 10:09 م
سيدة تتهم قنوات الإخوان بالفبركة حول حالتها.. وتشكر المسئولين لإعطائها شقة وائل الإبراشي
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفت السيدة سعاد مدنى، من محافظة البحيرة، ما تردد عن استعانتها بجماعة الإخوان فى عرضت مشكلته لإيجاد سكن ملائم وعلاج أطفالها، قائلة:" لم استعن بالإخوان كما ذكرت قناة الشرق وبرنامج الشارع المصري حتى لو هبات فى الشارع، قطر وتركيا بتاجر بدم الشهداء ولم أتاجر بدم الشهداء، الموت أهون علينا ويجب أن أوضح كذبهم، وكيف استعين بهم ولم اتواصل مع أي شخص منهم".
 
وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كل يوم، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع عبر فضائية ONE، أنها تتوجه بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، والمسئولين بالمحافظة، على سرعة الاستجابة لمشكلتها، وتوفير سكن لها، وكذلك علاج أطفالها.
 
وفى نفس السياق قال المهندس حازم الأشموني، سكرتير محافظة البحيرة، إن الاستجابة لتوفير سكن للسيدة، وأطفالها جاء بعد عرض تقرير عنها ببرنامج كل يوم، مضيفا: "نظرنا الحالة وتأكدنا من الاحتياج وتم عمل بحث اجتماعى شامل من التضامن".
 
وتابع: كما تم تحديد معاش تكافل وكرامة، وتحديد وحدة سكنية فى الإيواء العاجل، وتسلمت الوحدة السكنية وكان لديها حالات من الأولاد تحتاج إلى أدوية، مشيراً إلى أن هناك صندوق الدواء يقوم بالصرف مجاناً وموارده نسب من المشروعات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة