أكرم القصاص - علا الشافعي

سوبر كورة.. حسن شحاته على رأس المرشحين لتدريب الزمالك

السبت، 30 نوفمبر 2019 06:10 م
سوبر كورة.. حسن شحاته على رأس المرشحين لتدريب الزمالك حسن شحاته
كتب: حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل المعلم حسن شحاته المدير الفني السابق للمنتخب الوطني دائرة المرشحين لتدريب الزمالك خلفا للصربي ميتشو بعد الهزيمة التي مني بها الفريق اليوم أمام مازيمبي.

ويملك المعلم مسيرة تدريبة ناجحة ومميزة، حيث عمل شحاتة في مجال التدريب فور اعتزاله ونجح مع العديد من الأندية المصرية، حيث قاد الذئاب للتتويج بكأس مصر موسم 2003 / 2004، وكأس السوبر المصري عام 2004، رغم أن الفريق وقتها كان يلعب بدوري القسم الثاني، كما قاد أندية المنيا والشرقية ومنتخب السويس للصعود للدوري الممتاز.

وفاز فريق مازيمبي الكونغولى على نظيره الزمالك المصري بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب مازمبي ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بالتعادل السلبي .

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة ..

اضغط هنا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

essamhasbo

تدريب الزمالك

اتمني من المعلم عدم قبول تدريب الزمالك وذلك للحفاظ علي اسمه علشان هيسمع كلام ليس في صالحه عند اي خسارة للزمالك مثل المدربين السابقين وهذا ردي علي ترشيح المعلم شحاتة لتدريب الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد ابو احمد

بلاش يابوكريم

ارجو من الكابتن حسن الا يفكر فى الموضوع مجرد تفكير بعد التطاول عليه وعلى اسرته من المعتوه النجس الحرامى لا يجب عليك حتى مجرد التعامل معاه هوه ودلاديل مجلس ادارتهاسمك وتاريخك على المحك لا تتسبب فى محوهم مهما كانت المغريات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة