أكرم القصاص - علا الشافعي

رياض محرز وجيسوس فى تشكيل مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد

السبت، 30 نوفمبر 2019 01:38 م
رياض محرز وجيسوس فى تشكيل مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد جيسوس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لنادى مانشستر سيتى، التشكيلة الاساسية التي سيخوض على أُثرها مباراة نيوكاسل يونايتد التي تنطلق بعد قليل بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي، إيدرسون فى حراسة المرمى، ووكر، ستونز، فيرناندينيو، ميندي، جوندوجان، ديفيد سيلفا، دي بروين، رياض محرز،  سترلينج، جيسوس، وعلى مقاعد البدلاء، برافو، كانسيلو، أوتامندى، أنجلينو، رودريجو، بيرناردو، وفودين.

ويخوض مانشستر سيتى المباراة تحت شعار "لا بديل عن الفوز" من أجل مواصلة الضغط على ليفربول صاحب الصدارة، بينما يأمل نيوكاسل يونايتد تحسين وضعه والتخلص من آثار الهزيمة الأخيرة التى تعرض لها أمام أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي بهدفين نظيفين.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 28 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق 9 نقاط، بينما يملك نيوكاسل يونايتد 15 نقطة في المركز الـ 14.

ومع إصابة سيرجيو أجويرو الهداف التاريخي للفريق سيعتمد بيب جوارديولا المدير الفني للفريق السماوي على مهاجمه الوحيد المتبقي جابرييل جيسوس في تسجيل الأهداف وتحقيق الفوز على نيوكاسل يونايتد الذي يسعى بدوره لتكرار الموسم الماضي عندما حقق الفوز على السيتي بملعب "سانت جيمس بارك" بنتيجة 2 – 1 في يناير الماضي.

ويبحث نيوكاسل يونايتد عن إنجاز تأخر 16 عاماً أمام مانشستر سيتي، حيث لم سبق أن تمكن نيوكاسل من تحقيق الفوز فى مباراتين متتاليتين على مانشستر سيتي منذ نوفمبر 2003.

تشكيل مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد
تشكيل مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة