"بداية مثالية".. الصحافة التونسية تحتفل بفوز النجم الساحلي على الأهلى

السبت، 30 نوفمبر 2019 10:50 ص
"بداية مثالية".. الصحافة التونسية تحتفل بفوز النجم الساحلي على الأهلى جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحافة التونسية الضوء على فوز النجم الساحلي أمام الاهلى بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وكتب موقع "حقائق أونلاين"، "الشيخاوى يقود النجم الساحلي للإطاحة بالأهلي المصري فى افتتاح مباريات دورى الأبطال"، وقال إن الفريق الملقب بـ"جوهرة الساحل" لم يكن بحاجة سوى لهدف وحيد ليحصد أول ثلاث نقاط فى ضربة البداية بدور المجموعات، وجاء هدف النجم الساحلى الوحيد عن طريق ياسين الشيخاوى العائد بعد غياب طويل.

وأضاف أن فريق المدرب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو استفاد من طرد أيمن أشرف مدافع الأهلى، الذى منح الثقة لأصحاب الأرض لتخطى الشوط الأول قبل أن حسم نتيجة اللقاء لصالحهم فى الشوط الثانى، موضحاً أن الطرد أربك حسابات الأهلي.

وعنونت صحيفة "الصباح نيوز"، "النجم يطيح بالأهلى فى رابطة الأبطال"، وقالت الصحيفة إن النجم الساحلي حقق بداية مثالية فى دور المجموعات بتغلبه على الأهلى بهدف دون مقابل، مشيرة إلى أن الفريق الملقب بـ"جوهرة الساحل" استفاد من النقص العددى فى صفوف الأهلي بالشكل الأمثل ليخطف فوزاً ثميناً بفضل هدف رائع جاء بأقدام ياسين الشيخاوى.

وكتبت صحيفة "الشاهد"، "النجم الساحلى ينتصر على الأهلى بهدف الشيخاوى فى أبطال أفريقيا"، ووصفت الصحيفة فوز النجم الساحلي على الأهلى بـ"الثمين".

وكتب موقع "الصريح أونلاين"، "الشيخاوى يحلق بالنجم الساحلي على حساب الأهلي المصري"، موضحاً أن النجم الساحلي حقق المطلوب بتحقيق الفوز على الاهلى بهدف جاء من أقدام ياسين الشيخاوى الذى قدم عرضاً رائعاً وكان نجم المباراة، وعنونت إذاعة "موزاييك اف ام"، "النجم يستهل مغامرته الأفريقية بالفوز على الأهلي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة