مدرب العراق يحذر من الاستهانة بمنتخب اليمن فى كأس الخليج

السبت، 30 نوفمبر 2019 12:45 م
مدرب العراق يحذر من الاستهانة بمنتخب اليمن فى كأس الخليج ستريشكو كاتانيتش، المدير الفنى لمنتخب العراق
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذرالسلوفينى ستريشكو كاتانيتش، المدير الفنى لمنتخب العراق لاعبيه من الاستهانة بقدرات لاعبي منتخب اليمن قبل المباراة التي تجمعهما بعد غد الاثنين ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الأولى في بطولة كأس الخليج "خليجي 24" المقامة حالياً في قطر.

وقال ستريشكو كاتانيتش في تصريحات للموقع الرسمي لمسابقة كأس الخليج، "منتخب اليمن لا يبدو بتلك السهولة، وهو يبحث عن رد الاعتبارولديهم لاعبون جيدون، إذا لم تكن جاهزا لتلك المباراة سيعاقبونك".

وعن إمكانية إنضمام همام طارق لاعب وسط الاسماعيلي لمنتخب العراق قال ستريشكو كاتانيتش:  بالنسبة لهمام طارق الأمور تجري حسب قوانين البطولة ولا نملك إمكانية لالتحاقه، نحن 17 لاعبا، ونلعب كل الوقت، ولا نملك وقتا حتى للتدريب، ولا نحتاج لتعزيز صفوفنا، أما بالنسبة لسعد ناطق، فاللاعب تعرض لكسر في الأنف، أتمنى أن يكون جاهزا أو سنجد له البديل المناسب في حال ثبت العكس".

وحول سؤاله عن من سيلعب في مباراة اليمن أوضح بالقول "بكل أمانة لا أدري بعد من سيلعب، سأضع فقط على القائمة اللاعبين الجاهزين لأنها بالنسبة لنا مباراة مهمة، وجئنا بعد المشاركة في التصفيات، ولعبنا ضد أفضل منتخبات القارة، لدينا تدريب اليوم وغدا ولا أدري إذا كنت سأريحهم، لابد من إراحة بعض اللاعبين".

وعن تسريب التشكيلة قبل الأوان للصحافة والإعلام قال مدرب العراق، "ليست لدي إجابة أنا آسف ليس بوسعي أن أفعل شيئا إزاء هذا الأمر، احترم عملي ولكن بسبب بعض الصحفيين والسوشيال ميديا تحدث هذه الأشياء، لا أهتم بذلك، في كل الحالات أريد أن أعد المنتخب للمباراة القادمة، الفوز والخسارة واردة في كرة القدم".

ويتصدر منتخب العراق جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، وتأكد صعوده للدور نصف النهائي في بطولة كأس الخليج قبل مواجهة اليمن في الجولة الاخيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة