أكرم القصاص

محافظ كفر الشيخ يبدأ عمله بزيارة مفاجئة للمستشفى العام.. نور الدين: المستشفى تحتاج لإعادة تأهيل ولن أرحم المقصرين وأنا مش جاى للتصوير.. المحافظ يتابع كشوف دخول المرضى.. ويؤكد: التعليم والصحة على رأس أولوياتى

السبت، 30 نوفمبر 2019 11:26 ص
محافظ كفر الشيخ يبدأ عمله بزيارة مفاجئة للمستشفى العام.. نور الدين: المستشفى تحتاج لإعادة تأهيل ولن أرحم المقصرين وأنا مش جاى للتصوير.. المحافظ يتابع كشوف دخول المرضى.. ويؤكد: التعليم والصحة على رأس أولوياتى محافظ كفر الشيخ يزور المستشفى العام بالمحافظة
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت زيارة اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ الجديد للمستشفى العام ردود إيجابية كبيرة من أهالي كفر الشيخ، خاصة أن المحافظ رفض التصوير، عندما أراد عدد من الحضور تصويره عقب معرفته به قائلا له: "أنا جاي في شغل ومتابعة، علشان أشوف الخدمات مش جاى للتصوير".

 

وفوجئ العاملون بالمستشفى العام، بزيارة مفاجئة لمحافظ كفر الشيخ إذ توجه أحد العاملين لمكتب الدكتور لطفي عبدالسميع، مدير المستشفى، ليخبره أن المحافظ بالاستقبال، فتوجه للفور، ورافقه في تفقده لأقسام المستشفى وبنك الدم، وقسم الغسيل الكلوي ووجد بها 14 ماكينة، وتفقد قسم الحضانات وقسم الأطفال وقسم عناية المخ والأعصاب وقسم الكلي الصناعي، وبنك الدم بالمستشفى، والاستقبال.

وظهرت علامات عدم الرضا على وجه المحافظ، خاصة أنه وجد العمل بالمبنى الإداري للمستشفى متوقفا، مؤكداً أن جولاته للمستشفى ستكون دائمة ،وأنه لن يرحم المقصرين.

 

وأبدى تعجبه من عدم تطابق الاسماء بالكشوف بوقت دخول المرضى، وخاطب الدكتور لطفي عبد السميع، مدير المستشفى بأنه سيحيل المقصرين للتحقيق، كما وجه محافظ كفر الشيخ، بإصلاح أي رواكد بمدارس التعليم الفني، مشيراً إلى أنه يسعى لنيل رضا المواطن بتقديم خدمة طبية متميزة، وأنه سيوفر الأدوية للمستشفيات.

 

وأكد اللواء جمال نور الدين  أن المستشفى تحتاج لتطوير سواء المبنى الإداري وقسم الحضانات، وقسم الغسيل الكلوي.

 

وأضاف محافظ كفر الشيخ ، لـ"اليوم السابع" أنه سيتواصل مع وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، لاستكمال الإنشاءات بالمستشفى وإعادة تأهيله وتطويره، ليضمن خدمة متميزة للمرضى تليق بهم، مؤكداً أن هناك ملفات هامة يهتم بها ، مضيفا: لابد أن يكون المسئول على تواصل مستمر مع المواطنين، فالرئيس يعمل ليل نهار ، ولابد أن يتواجد بالشارع ليتعرف على مشاكل المواطنين والحلول المقترحة التي تنهى معاناتهم.

 

وقال محافظ كفر الشيخ، إنه سيهتم اهتماماً كبيراً  بجميع القطاعات ولكن قطاع التعليم والصحة سيكون لهما الأولوية، مضيفا أنه لابد من استغلال التعليم الفني بما يعود على المجتمع والمصالح الحكومية، بإصلاح كل الأعطال بمدارس التعليم الفني وبأيدي الطلاب ،مضيفا أن لديه تجربة ناجحة في محافظة أسيوط.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة