أكرم القصاص - علا الشافعي

فكهانى ومبلط بالبساتين يعترفان: استدرجنا صاحب مطبعة وعذبناه عشان نصب علينا"

السبت، 30 نوفمبر 2019 12:00 ص
فكهانى ومبلط بالبساتين يعترفان: استدرجنا صاحب مطبعة وعذبناه عشان نصب علينا" حبس - ارشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"تسبب في ضياع أموالنا بعدما وثقنا فيه وسلمنا شركة تسفير عمالة للكويت مبلغ 190 ألف جنيه عشان تسفرنا نشتغل في الكويت، ولما الشركة نصبت علينا واختفت من الوجود استدرجناه وحبسناه وحرقناه بمية النار عشان يرد لنا الفلوس".. بهذه الكلمات اعترف فكهاني ومبلط محارة بالتعدي ضربًا وحرقًا على صاحب مطبعة في منطقة البساتين بالقاهرة بعد القبض عليهما من قبل رجال المباحث.

بدأت القضية بتلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من قسم شرطة البساتين، باستقباله بلاغًا من "ع.ع"،  59  سنة، صاحب مطبعة، مصاب بحروق في البطن والظهر والقدمين بنسبة 20%، اتهم فيه  كلاًمن "ز.ح"،  29 سنة،  مبلط، و"م.س"، 22 سنة، فكهاني، باستدراجه واحتجازه داخل شقة سكنية، والتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته، باستخدام ماء ساخن  إثر خلافات سابقة بينهما مشيرًا إلى أن المتهمين أطلقا سراحه أمس خشية تفاقم إصابته.

بإجراء التحريات، وجمع المعلومات تحت قيادة الرائد أحمد مختار معاون المباحث تبين صحة الواقعة، بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهمين تمكن ضباط مباحث القسم والقوة المرافقة من ضبطهما.

 وبمواجهتهما بالتحريات أقوال المبلغ أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة، لوجود خلافات مالية بينهما والمجني عليه بسبب توسط الأخير لهما لدى شركة إلحاق عمالة بالخارج في منطقة عابدين، لتسفيرهما للعمل بدولة الكويت مقابل 190 ألف جنيه، وعقب ذلك اكتشفا نصب الشركة عليهما، وتوقف نشاطها بعد الاستيلاء منهما علي المبلغ المالي، وفى سبيل ذلك خططا لاستدراج الوسيط إلى محل سكنهما واحتجزاه وتعديا عليه محدثين إصابته المشار إليها في محاولة لإجباره على رد المبلغ المالي.

 وباستدعاء المجني عليه اتهمهما باحتجازه والتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته، فتحرر ملحق للمحضر والعرض على النيابة العامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة