خالد صلاح

تميم بن حمد الجيب السحرى لـ"الديكتاتور أردوغان".. ابن عم أمير قطر يصفه بماكينة الصرف الآلى "A T M " للرئيس التركى.. موقع كندى يكشف أسرار معاداة "تنظيم الحمدين" للدول العربية والغربية عبر تعاونه مع الإرهابيين

السبت، 30 نوفمبر 2019 03:30 م
تميم بن حمد الجيب السحرى لـ"الديكتاتور أردوغان".. ابن عم أمير قطر يصفه بماكينة الصرف الآلى "A T M " للرئيس التركى.. موقع كندى يكشف أسرار معاداة "تنظيم الحمدين" للدول العربية والغربية عبر تعاونه مع الإرهابيين تميم بن حمد
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكشف أمير قطر تميم بن حمد، كل يوم سياساته المعادية للعرب، ففى الوقت الذى يوجه فيه كل ثروات بلاده لدعم التنظيمات الإرهابية لشن عمليات عنف وإرهاب ضد الدول العربية، فإنه يجعل كافة أموال قطر تحت تصرف الإيرانيين والتركيين لاستخدامها فى تنفيذ مخططاتهم ضد المنطقة.

فى هذا السياق نقل موقع قطريليكس، التابع للمعارضة القطرية، عن الموقع الكندي "موزايك" كشفه ممارسات أمير قطر تميم بن حمد المتتالية والتي تعبر بشكل صريح عن عدائه للعرب والغرب، مشيرا إلى تسريبات تقرير وكالة استخبارات غربية ، تؤكد علم تميم بتفاصيل هجوم إيران على سفن الخليج يوم 12 مايو.

الموقع التابع للمعارضة القطرية، أكد أنه رغم علاقات الدوحة الجيدة بالغرب ووجود القاعدة الأمريكية على أراضيها، إلا أنها انحازت لعلاقتها بإيران، الداعم الرئيسي للإرهاب في المنطقة ولَم تحذر الغرب من الهجوم.

وأوضح موقع قطريليكس، أن معرفة تميم بالهجمات الإيرانية تثير الاحتمالات بأن يكون لديه علم ومعرفة مسبقة بالهجمات التي تشنها إيران وحرسها الثوري على سفن القوى الغربية والقوات المتحالفة معها التي تهدد سلامة البحارة والأبرياء، ولا تفعل أيّ شيء حيال ذلك؛ ما يؤكد تواطؤ نظام تميم مع الإيرانيين، أو على الأقل التستر على ممارساتهم الإرهابية وعدم التصدي لها.

تميم الـatm لاردوغان

ولفت الموقع التابع للمعارضة القطرية، إلى أن نظام تميم قائم على وعود وتصريحات وهمية بمكافحة الإرهاب، بينما في الحقيقة يقوم بتمويل الإرهابيين ويوفر لهم الحماية والأمان، موضحا أن الدوحة بقيادة تميم باتت تعتقد أن دعمها لمنظمات إرهابية وأنظمة استبدادية محددة لن يعيق علاقتها المزدهرة مع الغرب، وطالب الموقع حكومات الغرب بالاستيقاظ من غفلتها، لتفهم أن قطر التي تواطأت بالصمت على ممارسات الإرهاب الإيرانية وهجماتهم على الأصول الغربية من السفن، فلا يمنع ذلك من التواطؤ في هجمات أكبر ضد العرب والغرب.

من جانبه وصف لشيخ فهد بن عبد الله آل ثانى، ابن عم تميم بن حمد، وأحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة، الأمير القطرى بجهاز الصرف الآلي " ATM" للديكتاتور رجب طيب أردوغان.

وقال "عبد الله" فى تغريده عبر حسابه على تويتر :"بعد زيارة  اردوغان للوطن الغالي قطر وتوقيع اتفاقيات جديدة مع تميم بن حمد تأكد الجميع أن تميم ليس إلا "جهاز صراف آلي  ATM.

وتوقع أن يفلس النظام القطرى قريبا، قائلا :"سيذوب الثلج وسينتهي مخزون هذا الجهاز وسيكون الافلاس مصير  تنظيم الحمدين الارهابي والأيام بيننا".

تميم الخائن 

وتابع :" أن على كل قطرى أن يعرف ماذا تفعل عصابة الحمدين وكلما طالت المقاطعة العربية انكشف نظام الحمدين.

وتابع ابن عم تميم بن حمد: "النظام القطرى تعرى وانكشف لشعبه وللشعوب أنه نظام خائن وعميل وعدو متربص ويدعم كل عدو ضد أخوانه فى الخليج ماليا ومعنويا، فمن يجهل تنظيم الحمدين فجهله له فإنا لا نجهله ومكشوفين لدينا".

وبشأن الدعم القطرى للإرهابيين قال خالد الهيل المتحدث باسم المعارضة القطرية، إن تاريخ النظام القطرى المشبوه فى دفع الفدية والرشاوى للإرهابيين، لتنفيذ وتحقيق أهدافه المشبوهة يؤكد دعم الدوحة للإرهابيين.

وأضاف المتحدث باسم المعارضة القطرية، أن سوابق النظام القطرى فى دفع الفدية والرشاوى للإرهابيين يجعل تهمة تمويل الإرهاب ثابتة؛ حيث أموالهم القذرة تغذى وتمول وتشجع الإرهاب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة